الثلاثاء الموافق 22 - أكتوبر - 2019م

الاتحاد المصرى لطلبة صيدلة ينظم حملات لنشر الوعى الصحى بسوهاج

الاتحاد المصرى لطلبة صيدلة ينظم حملات لنشر الوعى الصحى بسوهاج

إبراهيم فايد

نظم مكتب الاتحاد المصري لطلبة الصيدلة بجامعة سوهاج EPSF-Sohag حملة تحت مسمى “ميجا ايفينت” الذي يشمل حملات عديدة في يوم واحد لنشر الوعي الصحي في المجتمع وأهمية دور الصيدلي.

وانطلق فريق المكتب بالتوعية عن مرض السكر ومرض الإيدز والازمة الصدرية في أرجاء جامعة سوهاج، وحملة عن الأنيميا في المدينة الجامعية و حملة التبرع بالدم في مبنى كلية التعليم الصناعي، وحملة عن مجالات الصيدلي في المجتمع. بالاضافة إلى نادي اللغة الانجليزية حيث يقوم المشاركين بالتحدث باللغة الانجليزية لتطوير اللغة والتمكن منها.

والاعلان عن برنامج التبادل الطلابي والسفر للخارج لحضور المؤتمر العلمي للشرق الأوسط في الكويت، والمؤتمر العالمي في تايوان. اذ جدير بالذكر أن الاتحاد المصري لطلاب الصيادلة «EPSF»، هو منظمة غير حكومية وغير هادفة للربح، وعضو كامل بالاتحاد العالمي لطلاب الصيدلية الذي يضم ٨٤ دولة في العالم، وتأسس عام ١٩٨٢، وهدفها تعزيز دور الصيدلي في المجتمع.

واختتم اليوم بمسابقة عن المهارات الإكلينيكية تحت إشراف عميد كلية الصيدلة ورائد المكتب الدكتور محمود الامير المنشاوي. كما استضاف المكتب رحالة من مكاتب الاتحاد،التي تتواجد في ٣١ جامعة في مصر، ومنهم جامعة المنيا وجامعة ٦ أكتوبر وجامعة أزهر أسيوط.

1 2 3 4 5

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 35078474
تصميم وتطوير