السبت الموافق 23 - يناير - 2021م

الاتحاد السكندري ينجح في التعادل مع المصري

الاتحاد السكندري ينجح في التعادل مع المصري

كتبت: بسنت علام

سيطر التعادل الإيجابي على أحداث مباراة الاتحاد السكندري والمصري البورسعيدي التي كان يستضيفها ستاد الجيش ببرج العرب ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري المصري الممتاز بهدف لكل فريق.

ونجح أحمد رفعت في الدقيقة 10 من أحراز هدف التقدم بعد ان قرر محمود عاشور أحتساب ركلة جزاء للمصري في الدقيقة 9 بعد عركلة أحمد رفعت من جانب مصطفى إبراهيم.

وبعد الهدف سيطر لاعبي المصري على ملعب المباراة وفي الدقيقة 12 نجح كاسنجو من الأختراق وتصويب كرة لكن القائم الأيمن أنقذ عماد السيد.

ومازالت السيطرة للنادي المصري ونجح سعيدو سيمبوري في الدقيقة 30 من أرسال كرة عرضية إلى كاسنجو الذي سدد كرة لكن مرت بجانب القائم.

وبمحاولة وحيدة فقط للاتحاد السكندري خلال الشوط الأول وكانت هي الأقرب للتسجيل في الدقيقة الثانية من الوقت بدل من ضائع بعد ان نجح فوزي الحناوي من الأنفراد بمرمى المصري وصوب الكرة لكن نجح أحمد مسعود من الحفاظ على مرماه.

لينتهي أحداث الشوط الأول بتقدم النادي المصري بهدف مقابل لا شئ.

وبدأت أحداث الشوط الثاني بأستكمال للسيطرة من جانب لاعبي المصري وأهدر كاسنجو هدف محقق في الدقيقة 49 بعد أن نجح في مراوغه الدفاع وأخرج عماد السيد من مرماه وصوب الكرة لكن مرت بجوار القائم.

وبعد دقائق قليلة فرض لاعبي الاتحاد السيطرة على أرض الملعب وفي الدقيقة 51 نفذ خالد الغندور ضربة ركنية بشكل عرضي داخل منطقة الجزاء لتصل إلى كريم الديب الذي يصوب الكرة في المرمى لكن نجح أحمد مسعود من التصدي لها.

وتوالت الفرص من الاتحاد السكندري وفي الدقيقة 67 أرسل كريم ممدوح كرة عرضية إلى كريم الديب ولكن قبل أن تصل للديب خرج مسعود من مرماه لينهي هذه الفرصة.

وبعرضية جديدة من خالد الغندور في الدقيقة 78 تصل داخل منطقة الجزاء ليستقبلها محمود رزق بالرأس يصوب الكرة في المرمى لتسكن الشباك معلن عن تسجيل هدف التعادل.

ثم حاول المصري العودة مرة أخرى إلى اللقاء بفرصة مأكده يهدرها كريم العراقي بشكل غريب في الدقيقة 87 بعد أن راوغ عماد السيد وأصبح المرمى خالي لكن صوب الكرة بشكل قوي لتخرج إلى ركلة مرمى.

وبذلك التعادل مازال النادي المصري في المركز الرابع بعد ان رفع رصيده إلى عشر نقاط بينما أرتفع ترتيب الاتحاد السكندري إلى المركز الخامس برصيد ثمن نقاط.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 47473849
تصميم وتطوير