السبت الموافق 17 - أبريل - 2021م

الاتحاد السكندري يعود إلى الأنتصار بفوز على الإنتاج الحربي

الاتحاد السكندري يعود إلى الأنتصار بفوز على الإنتاج الحربي

كتبت: بسنت علام.

فاز الأتحاد السكندري على الإنتاج الحربي بهدفين نظيفين في مباراة قوية بدأت  بفرض السيطرة من جانب لاعبي الاتحاد السكندري وأهدر لاعبي العديد من الفرص وكانت أقرب فرصة من التهديف في الدقيقة 11 بعد تمريرة من أكوي تصل إلى روماريو الذي يصوب الكرة ولكن ينقذها محمد عصام.

وفي خلال دقيقتين أشهر حكم المباراة بطاقتين صفراء من نصيب امادو نياس الأولى في الدقيقة 14 بعد عرقلة عمار حمدي وبطاقة ثانية في الدقيقة 16 بعد تدخل بالكوع على أحمد نبيل مانجا فيحصل على بطاقة حمراء ويغادر ملعب المباراة.

ثم نجح روماريو من تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 35 بعد أن قام السيد سالم بتنفيذ ضربة حرة على حدود منطقة الجزاء بشكل عرضي أستقبلها روماريو برأسية داخل الشباك.

لينتهي شوط المباراة الأول بتقدم الاتحاد السكندري بهدف مقابل لاشئ.

وخلال أحداث الشوط الثاني أستمرت محاولات لاعبي الاتحاد وكان قريب من تسجيل أكثر من هدف ففي الدقيقة 67 نجح رزاق سيسيه من الوصول إلى المرمى وتصويب كرة لكن ينقذها القائم.

وفي فرصة جديدة في الدقيقة 70 نجح روماريو من أستقبال كرة من حارس المرمى محمد صبحي في منتصف الملعب ومررها إلى خالد الغندور الذي ينجح في مراوغة محمد عصام وصوب كرة والمرمى خالي تمامًا لكن للمرة الثانية تصتدم في القائم.

ومحاولة جديدة من خالد الغندور أتخذ قرار التصويب من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 75 لكن ينجح محمد عصام في التصدي لها ولكن ترتد وتصل إلى رزاق سيسيه الذي يصوب كرة لتسكن الشباك معلنًا عن تسجيل الهدف الثاني.

وفي ختام المباراة وبالتحديد في الدقيقة 92 صوب محمد الصباحي كرة في المرمى ولكن ينقذها من جديد القائم.

بذلك الفوز نجح الاتحاد السكندري من التقدم إلى المركز التاسع بعد أن رفع رصيده إلى 21 نقطة بينما الإنتاج الحربي في المركز السابع عشر برصيد عشر نقاط.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 49510672
تصميم وتطوير