الإثنين الموافق 16 - ديسمبر - 2019م

الإهمال والقمامة يسيطران علي شارع حسين غراب والمدرسين اين محافظ المنوفية والمسئولين صحاب “المكتب و التكييف”

الإهمال والقمامة يسيطران علي شارع حسين غراب والمدرسين اين محافظ المنوفية والمسئولين صحاب “المكتب و التكييف”

كتب عبده حسن

غمرت مياه الصرف الصحى شارع حسين غراب الذي يقع في منطقة شارع الاستاد بمدينة شبين الكوم بالمنوفية والتي بانت تهدد مبانية واهلة والذي يعد من احد الشوارع الرئيسية داخل المدينة التي تضم ثلاث مدارس داخل هذا الشارع والان فى ابسط صور اهدار المال العام الشارع بدون اى رعاية من المحافظ الدكتور هشام عبد الباسط، او حتى الاهتمام به من رئيس الحى الخاص بهذه المنطقة و أكد الاهالي ان المحافظ والمسئولية لم يذهبون الي مكان وبااستمرار داخل مكاتبهم وبيتم تشغيل المكيف يومياً وتجاهل المشاكل.

سيطرت حالة من الغضب ،علي اهالي شارع حسين غراب، بعد غمر مياه الصرف الصحي، للشارع منذ اسبوع ولم يتدخل احد لحل هذه المشكلة وتزداد مياة الصرف الصحي يومياً و مناشدا شركة المياه والصرف الصحى سرعة إصلاح الأعطال خوفا من تفاقم الأزمة فى الشارع لكونه أهم الشوارع الرئيسية فى الحى.

وانتشرت مياه الصرف الصحى فى الشارع، مما اضطر المدرسين لمنع دخول الطلاب إلى تلك المناطق، وقال المسئولون بالمدارس، إنهم أبلغوا الإدارة التعليمية ومجلس المدينة وهيئة الأبنية التعليمية، ولم يتحرك أحد منهم لحل المشكلة، وألقى كل منهم المسئولية على الآخر.

أشتكى احد الاهالي حسين غراب من اكوام القمامة المكدسة منذ اكثر من سنة على الرصيف الواقع بين سور مدرسة السيده خديجةالابتدائية وحسين غراب الثانويةولا احد من المسؤولين يتحرك.

وأشار الاستاذ أحمد سمير أحد أولياء الأمور إلى تخوفهم من انتشار الأمراض، نتيجة تراكم مياه الصرف الصحى، وأبدى مجلس الآباء غضبهم من تجاهل المسئولين لحل المشكلة على الرغم من تكراره أكثر من مرة في احد اهم شوارع مدينة شبين الكوم.

13094148_1564047397259226_1563721905841265332_n

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 36451519
تصميم وتطوير