الأحد الموافق 15 - ديسمبر - 2019م

الإنسانية والأبوية مفاتيح أركان شخصية قائد وزعيم

الإنسانية والأبوية مفاتيح أركان شخصية قائد وزعيم

كتب _ عادل عبدالرحمن

الانسانية في ابهي صورها الرئيس الإنسان عبدالفتاح السيسي يستقبل مروة العبد سائقة التروسيكل بنت البعيرات محافظةالأقصر بعد نشر قصتها بوسائل الإعلام

قصة فتاة الأقصر سائقة التروسيكل واستقبال السيسى لها بالاتحاديه….

“نموذج مشرف للمثابرة والاجتهاد”.. هكذا وصف الرئيس عبد الفتاح السيسى ، المواطنة “مروة العبد” سائقة التروسيكل من الأقصر، خلال استقباله لها اليوم بقصر الاتحادية، فى استجابة سريعة لما نشرته وسائل الإعلام .

قصة “مروة العبد” سائقة التروسيكل ، بدأت من قرية البعيرات بمركز الأقصر، والتى تبلغ من العمر 27 عاما، عندما قررت شراء تروسكيل لتوفير متطلباتها اليومية، وحيث تحدت الظروف الصعبة بعملها على التروسيكل ، وتبدأ يومها عندما تستيقظ فى الخامسة صباح كل يوم، لاستقبال طلبة المدارس لتنقلهم من منازلهم إلى المدارس، كما تقوم بتحميل “شكاير” الأسمنت الثقيلة إلى التروسيكل.

الفتاة التى تقود التروسيكل لتواجه الفقر ومن أجل إعالة اسرتها، ولتوفير الإيجار، بذلت كل ما فى وسعها من أجل لقمة العيش ، حتى أنها ضحت بالزواج ورفضت الفكرة من الاساس من أجل عائلتها ومساعدة والديها ، كونها قصة كفاح بدأت منذ أن كان عمرها 14 عاما ، عندما عملت بقهوة وفرن عيش ، كما كانت تقود عربة كارو لتنقل عليها القمامة ومتطلبات الأهالى.

ولبى الرئيس السيسي أمنيتها اليوم باستقبالها فى قصر الرئاسة حيث قالت من قبل إنها تحب الرئيس وتحلم بلقائه، وأشاد بها الرئيس كنموذج مشرف للمثابرة والاجتهاد وقدوة للشباب فى الإصرار والكفاح. وكرمها اليوم الرئيس الإنسان عبدالفتاح السيسي وإعطائها شقة لها ولأسرتها حضراللقاء والدها وخالها واشادو بالحفاوة البالغة التي قابلهم بها الرئيس السيسي .
فخامة الرئيس حفظكم الله ودمتم أباً لكل المصريين .
حفظ الله مصر قيادةً وجيشاً وشعباً

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 36438459
تصميم وتطوير