الثلاثاء الموافق 21 - سبتمبر - 2021م

الإنتاج الحربي يواصل إنتصاراته ويفوز علي غزل المحله ويهرب من القاع

الإنتاج الحربي يواصل إنتصاراته ويفوز علي غزل المحله ويهرب من القاع

كتبت: إيمان محمد

شهد مساء اليوم  مباراة بين غزل المحلة والإنتاج الحربي علي إستاد غزل المحله في السابعه مساءً في الجوله ال31 من مسابقة الدوري المصري الممتاز، وسعى من خلالها فريق الإنتاج الحربي الفوز من أجل الثلاث نقاط لتحسين موقفه من جدول الدوري الممتاز،وهو ما تحقق له بالفعل  ليرتفع رصيد فريق الإنتاج الحربي للنقطه 27، ليهرب من قاع الجدول ويبقي نادي وادي دجله في المركز الأخير.

ملخص ما بين الشوطين.

ملخص الشوط الأول:
شهدت الدقائق الأولي من بداية اللقاء بين فريقي الانتاج الحربي ونادي غزل المحله، ضغط مستمر بين الفريقين هجمه لكل فريق.

هجمه مرتده عن طريق لاعب غزل المحله ليسددها اللاعب لتخرج بعيد عن مرمي الإنتاج الحربي، ويفشل اللاعب من تسجيل الهدف الاول لفريقه.

في الدقيقه ال14 خطأ من لاعبي غزل المحله ليسجل الهدف الأول اللاعب معتز كاچو، بعد خطأ فادح من دفاع غزل المحله، ليرتفع رصيد اللاعب للهدف ال9 مع فريق الإنتاج الحربي.

بعد الهدف الأول لفريق الإنتاج الحربي، يستحوذ لاعبي الإنتاج علي الكرة والضغط علي منافسه ليصل لاعبي الإنتاج علي مرمي غزل المحله أكثر من مره، لكن لم يحالفه الحظ بتسجيل هدف ثاني،

يعود لاعبي غزل المحله مره أخري من أجل السيطره علي الكرة، لينجح الاعب عبده يحيي بتسجيل هدف التعادل ليكون الهدف الأول لفريق غزل المحله.

ضربة حره مباشره لفريق الإنتاج الحربي ليسددها اللاعب بالقدم اليمني لتخرج بعيد عن مرمي غزل المحله.

في الدقيقه ال29 تقف المباراة ليرجع الحكم للڤار للشكوك بلمس لاعب الإنتاج الحربي الكره في يده داخل مرمي جزاءه، ليشير الحكم بإستمرار اللعب لأن الكره لم تلمس يد اللاعب.

لاعبي الإنتاج يواصلون الضغط علي لاعبي غزل المحله ليصل مرماهم ليسددها تسديده قويه لتخرج بره المرمي.

نجح اللاعب علاء سلامه بأخذ خطأ ضد اللاعب أحمد عادل بعده هروبه من لاعبي غزل المحله، اللاعب أحمد عادل يحصل علي إنذار في الدقيقه ال39.

في الدقيقه ال41 المدير الفني لنادي غزل المحله يجري تبديل إطراري بخروج اللاعب أحمد عادل بعد حصوله علي إنذار في اللقاء ليأتي بديله اللاعب خالد.

في الدقائق الأخيره هجمه خطيره علي مرمي فريق الإنتاج الحربي، لتصل سهله في يد الحارس.
ملخص الشوط الثاني:

بدايه قويه من لاعبي الإنتاج الحربي تسديده قويه جداً عن طريق محمد غنام لاعب الإنتاج ليسددها في مرمي عمرو شبعان لينجح الحارس من اخراج الكره بره مرماه لتخرج ضربه ركنيه.

لاعبي غزل المحله يواصلون الضغط علي لاعبي الإنتاج الحربي من أجل تسجيل الهدف الثاني، ليحصل لاعبي غزل المحله علي ضربه ركنيه، تامين قوي من لاعبي الإنتاج.

في الدقيقه ال52 حصول اللاعب هشام عادل لاعب غزل المحله علي انذار بعد عرقلة لاعب الإنتاج الحربي.

هجمه مرتده قوية من لاعبي غزل المحله والضغط علي لاعبي الإنتاج، من أجل الوصول لمرمي غزل المحله، ليتكثف لاعبي الإنتاج علي مرماهم ويمنع هتسجيل هدف.

في الدقيقه ال57 إيقاف المباراة للرجوع لتقنية الڤار بعد عرقلة لاعب غزل المحله لاعب نادي الإنتاج الحربي داهل منطقة جزاء مرمي غزل المحله.

في الدقيقه ال61 الحكم أحمد حمدي يشير بركلة جزاء لفريق الإنتاجالحربي.

في الدقيقه ال63 الهدف الثاني لنادي الإنتاج الحربي عن طريق اللاعب حسن ياسين ليتقدم الإنتاج الحربي هدفيين مقابل هدف.

في الدقيقه ال65 اللاعب أحمد عيد يحصل علي انذار بعد التدخل بقوه علي اللاعب الموروتاني.

في الدقيقه ال66 خروج اللاعب أشرف السيد ونزول اللاعب أحمد الشيخ.

في الدقيقه ال71 إنذار لأحد أعضاء الجهاز الفني لنادي غزل المحله.
في الدقيقه ال72 رجوع حكم المباراة لتقنية الڤار.

في الدقيقه ال74 طرد اللاعب إسلام فؤاد بعد نزوله المباراة بخمس دقائق، بعد رجوع الحكم للتقنية الڤار ليحصل اللاعب علي طرد مباشر.

الدقيقه ال76 المدير الفني لنادي الانتاج الحربي بتديل لفريقه، في الدقيقه ال77 خروج اللاعب معتز كاچو ونزول اللاعب خالد كساب.

في الدقيقه ال81 خروج اللاعب حسين ياسين صاحب الهدف الثاني لنادي الإنتاج الحربي ونزول اللاعب مصطفى الجمل كا بديل له.

الحكم يشير ب8 دقائق كا وقت بدل ضائع بعد توقف الماتش عدة مرات.

في الدقيقه ال91 فريق الإنتاج الحربي يقتل المباراة عن طريق انفراد من اللاعب مصطفى البدري ليسجل الهدف الثالث ويقتل المباراة ليصعبها علي نادي غزل المحله.

الحكم أحمد حمدي يطلق صافرة انتهاء المباراة ليعلن فوز نادي الإنتاج الحربي، بعد فوز فريق الإنتاج الحربي يرتفع رصيد للنقطه ال 27 والهروب من القاع ، ليبقي نادي غزل المحله كما هو برصيد 34 بعد خساراة اليوم امام نظيره نادي الإنتاج الحربي.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 53803869
تصميم وتطوير