الأحد الموافق 19 - سبتمبر - 2021م

الإعلان خلال ساعات… الأهلي يحسم صفقة بيرسي تاو

الإعلان خلال ساعات… الأهلي يحسم صفقة بيرسي تاو

كتب : محمد عصام

تصدر اسم الاعب الجنوب افريقي بيرسي تاو اغلب الصحف المحلية والعالمية فضلًا عن منصات التواصل الاجتماعي وسط اخبار متضاربة عن انتقاله إلى النادي الأهلي.

وأكدت صحيفة التايم الإنجليزية أن اللاعب سيجتمع مجددًا مع بيتسو موسيماني الذي درب تاو في ماميلودي صنداونز وأنه في وقت متأخر من مساء الخميس قد توصل النادي الأهلي إلى اتفاق مع فريق برايتون ألبيون الإنجليزي ويتبقي فقط توقيع اللاعب علي عقود الانتقال .

و قالت الصحيفة الانجليزية انه من المتوقع ان يوقع اللاعب علي عقود انتقال مدتها ثلاثة سنوات بما يقارب مبلغ ٢.٥ مليون يورو وسيتم الاعلان عن الصفقه من جانب النادي الاهلي المصري خلال الساعات المقبلة .

يذكر ان تاو انصم إلى برايتون ألبيون في عام 2018 وقضى بعض الوقت على سبيل الإعارة في بلجيكا وقد سجل مؤخرًا هدفه الأول للنادي الإنجليزي حيث سجل هدفًا مذهلاً في مباراة ودية 3-1 قبل بداية الموسم ضد نادي لوتون تاون .

جدير بالذكر ردود الافعال المتباينة للمعجبين على أخبار انتقال تاو حيث توقع الكثيرون أنه سيجلب المزيد من المجد للعملاق المصري النادي الأهلي ” علي حد تعبير الصحفي الانجليزي “فيما قال البعض أنه يجب أن يبقى في أوروبا.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 53753782
تصميم وتطوير