الخميس الموافق 22 - أغسطس - 2019م

“الإعلام وقضايا المرأة بمجتمع الصعيد” في ورشة عمل بإعلام بني سويف

“الإعلام وقضايا المرأة بمجتمع الصعيد” في ورشة عمل بإعلام بني سويف

بنى سويف -محمدعبده \محمدالحسيني
تحت رعاية أ.د/أمين لطفي – رئيس جامعة بني سويف نظم مركز بحوث ودراسات المرأة بكلية الإعلام بالتعاون مع المجلس القومي للمرأة فرع بني سويف ورشة عمل بعنوان “الإعلام وقضايا المرأة بمجتمع الصعيد:رصد للواقع واستشراف للمستقبل وذلك تحت إشراف أ.د/نائلة عمارة عميد الكلية “بحضور د/ درية شرف الدين- وزير الإعلام الأسبق وأعضاء من المجلس القومي للمرأة ولفيف من أعضاء هيئة التدريس والطلبة والطالبات.
يأتي ذلك في إطار اهتمام أ.د/أمين لطفي رئيس الجامعة بنشر الوعي الثقافي بين الطلاب من خلال إقامة الندوات الثقافية في كليات الجامعة لما لها من أثر بالغ في تحقيق الشخصية المتكاملة للطالب الجامعي عقليا وثقافيا وروحيا واجتماعيا حيث يتمكن من معايشة متطلبات الحياة العصرية المليئة بالمتغيرات.
أعربت د/ درية شرف الدين- وزير الإعلام الأسبق عن بالغ سعادتها لوجودها في محافظة بني سويف وبكلية الإعلام التي تعتبر سبق وانجاز لنهضة جامعة بني سويف كما أكدت علي أن دراسة الإعلام لا تحتاج فقط إلي دراسة بل إلي ثقافة واسعة وإلمام بكل شيء وعلي الطالب ضرورة الاطلاع اليومي علي الإحداث والأحوال اليومية لان الإعلام ما هو إلا ثقل من نوع آخر واسع الاطلاع وأشارت إلي الصورة النمطية للمرأة والتي تؤكدها وتظهرها وسائل الإعلام إما بالإيجاب أو السلب.
أوضحت د/ نسرين حسام الدين مدير مركز بحوث ودراسات المرأة ان هذه الورشة تعتبر باكورة أعمال المركز والذي يعتبر ثاني مركز علي مستوي الجمهورية ومن شأنه إجراء بحوث ودراسات تتجه نحو المرأة و دراسة أثر تعرضها لوسائل الإعلام في تكوين أرائها واتجاهاتها في جوانب الحياة المختلفة وتصحيح الصورة النمطية للمرأة.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 33530993
تصميم وتطوير