الأربعاء الموافق 19 - فبراير - 2020م

الإعلامي محمد فودة : خالد الطوخي جعل من جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا منارة للعلم الحديث .. صار علي درب الراحلة سعاد كفافي فحصد التميز .

الإعلامي محمد فودة : خالد الطوخي جعل من جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا منارة للعلم الحديث .. صار علي درب الراحلة سعاد كفافي فحصد التميز .

كتب / حمدي الطنطاوي 

أكد الكاتب والإعلامي محمد فودة رئيس مجلس أمناء مؤسسة الشوري للصحافة ، أن ما قام به خالد الطوخي رئيس مجلس أمناء جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا من أنشطة إنسانية واجتماعية يتم تنفيذها علي بشكل احترافي مهني ، فإن هذا لم يأت من فراغ ولكنه استكمالًا للدور الإنساني والوطني والتي كانت تؤمن به قاهرة المستحيل رائدة العمل التربوي الدكتورة الراحلة سعادكفافي والتي كانت ومازالت القدوة والمثل الاعلي للعمل الإنساني .
وأضاف فودة أن خالد الطوخي حرص علي السير علي درب الراحلة من خلال تنظيم القوافل الطبية من خلال مستشفي سعاد كفافي الجامعي والتي تنطلق الي المحافظات الحدودية والنائية والانتشار في المناطق الشعبية ذات الكثافة السكانية لتقديم الخدمات الطبية المجانية .
وأشار فودة إلي انه وبرغم ان الطوخي رجل أعمال متميز الا انه حريص علي تطوير الجانب التربوي داخل الجامعة ودائما ما يبتكر أفكار خارج الصندوق من خلال توقيع عدد من البروتوكولات مع عدد من الجامعات الدولية للوقوف علي أخر المستجدات داخل المناهج العلمية الحديثة في شتي المجالات ونقل تلك الخبرات داخل جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا بحيث يصبح الطالب داخل الجامعة مهيئاً وقادراً علي إقتحام سوق العمل يحمل معه الخبرات الحديثة .
وأضاف فودة أن الطوخي بتلك الإنجازات التي لا ينكرها الا جاحد ليرد بقوة علي المغرضين والمنتفعين الذين دائما يروجون الشائعات والأكاذيب حول وجود خلافات حول الجامعة ولكن الواقع أمر أخر جعل الجامعة في أولي مصاف الجامعات المصرية .

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 38162549
تصميم وتطوير