السبت الموافق 06 - يونيو - 2020م

الإعلامي محمد فودة : أري في وجوه أهالي زفتي النقاء والوفاء .. وسأظل خادمًا لهم دون أي أغراض أخري .

الإعلامي محمد فودة : أري في وجوه أهالي زفتي النقاء والوفاء .. وسأظل خادمًا لهم دون أي أغراض أخري .

كتب/ حمدي الطنطاوى

اعرب الإعلامي محمد فودة، عن سعادته وامتنانه إلى أهله في مسقط رأسه بمركز زفتى بالغربية، والذين يستقبلونه بحفاوة شديدة، ويكن لهم كل الاحترام والتقدير.

ونشر فودة فيديو خلال استقباله من أهالي بلدته، على حسابه الشخصي بموقع “انستجرام، وعلق عليه قائلًا: “أسعد لحظات حياتي هي تلك التي أقضيها وسط أهلي وأحبائي في مسقط رأسي “زفتى” بمحافظة الغربية، فهؤلاء البسطاء أشعر بالنقاء في ملامح وجوههم الطيبة والمحبة بإخلاص”.

والجدير بالذكر أن الإعلامي فودة لها بصمات واضحة داخل مركز زفتي لا ينكرها الا جاحد ، بدايةً من إعادة تشغيل مستشفي زفتي العام بعد غلق تام لمدة ١٧عاما مهجورة وتحولت لوكر للقطط والكلاب الضآلة ، بالاضافة الي إدخال الغاز الطبيعي ، ومحطات الصرف الصحي بقري شبراملس وشتا ، والمساهمة في دعم عدد كبير من مراكز الشباب بقري زفتي .

فودة الذي قدم الكثير والكثير لاهالي مركز زفتي لم يخرج يوما ليعلن المتاجرة بخدماته لأهالي مركز زفتي رغم ابتعادة عن الحياة السياسية وتفرغه لاعمالة ومشاريعه الاعلامية ، الا انه اكد علي استمراره في خدمة اهالي زفتي دون النظر لأي أغراض اخري .

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 41029697
تصميم وتطوير