السبت الموافق 10 - أبريل - 2021م

الإعلامي فودة : “ياسر جلال ودينا الشربيني” تفوقا علي أنفسهم وأعادوا تجسيد الدراما الهادفة

الإعلامي فودة : “ياسر جلال ودينا الشربيني” تفوقا علي أنفسهم وأعادوا تجسيد الدراما الهادفة

كتب / حمدي الطنطاوي 

اوضح الكاتب والإعلامي محمد فودة انه علي الرغم من تنوع دراما رمضان هذا العام إلا اننا نجد مسلسل “الاختيار” قد استطاع يتربع على عرش الدراما الوطنية إلا أن ذلك لم يمنع المشاهدين من الالتفاف حول مسلسلين آخرين فى منتهى الأهمية ويمنحهما “صك التميز” لتركيزهما على الجوانب الإجتماعية والإنسانية وهما مسلسل” لعبة النسيان” بطولة الفنانة الموهوبة دينا الشربينى و”الفتوة” بطولة النجم ياسر جلال.
وأضاف فودة ،لقد استطاعت الموهوبة دينا الشربينى ومنذ عرض أولى حلقات مسلسلها المتميز ” لعبة النسيان” أن تمتعنا يوميا بدفقة انسانية رائعة تترك اثراً كبيراً فى وجدان المشاهدين خاصة أن المسلسل يدور فى قالب إنسانى حول سيدة تفقد ذاكرتها، بعد تعرضها لحادثة، وتستيقظ من غيبوبة طويلة، لتجد نفسها متهمة بالخيانة بل ومتمهة أيضاً بالتسبب فى مقتل زوجها.
والحق يقال فإن دينا الشربينى قد استطاعت بالفعل أن تتفوق على نفسها بهذا الأداء شديد الروعة الذى فاجأتنا به هذا العام من خلال مسلسلها الذى احتل صدارة التريند فى موقع التواصل الاجتماعى “تويتر” واصبحت رقم ١ وهذا لم يأت من فراغ وإنما هو نتيجة مجهود واضح يلمسه المشاهدين بأنفسهم حلقة تلو الأخرى.
وفي نفس السياق أكد فودة أن النجم ياسر جلال فهو يجسد لنا من خلال مسلسل ” الفتوة” قصة جذابة مليئة بالكثير من الأحداث السريعة والمتلاحقة فضلا عن ذلك فإن نهاية كل حلقة تتسم بالتشويق وذلك بهدف جذب المشاهدين وزيادة الفضول لديهم لمعرفة ما سيحدث فى الحلقة القادمة فضلاً عن ذلك فإن ياسر جلال من خلال “الفتوة” يقدم أكثر من جانب إنسانى وسط عاطفة قوية تربط بين الأب والابنة وتتداخل أيضاً العلاقة الإنسانية شديدة الروعة مع الأم .. وهذا ليس جديداً على ياسر جلال الذى يمتعنا دائماً بأعماله القوية والمؤثرة التى تترك بصمة واضحة فى اذهان المشاهدين.
ووجه الإعلامي محمد فودة التحية للموهوبة دينا الشربينى وللنجم ياسر جلال اللذان نستمتع بما يقدمانه كل يوم من اداء رائع على هذا النحو الذى يستحق كل شكر وتقدير.هنية فوق كل الاعتبارات فجاء العدد على هذا القدر الكبير من المهنية.

 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 49340228
تصميم وتطوير