الإثنين الموافق 26 - يوليو - 2021م

الإعلامي أحمد رضوان ينضم لتلفزيون “المدار” الرقمي في انطلاقته الجديدة

الإعلامي أحمد رضوان ينضم لتلفزيون “المدار” الرقمي في انطلاقته الجديدة

 

 

  كتب / محمدعامر

 

انضم الإعلامي أحمد رضوان، إلى تلفزيون موقع “المدار” الرقمي ، حيث يقدم من خلاله
‎برنامج يحمل اسم
“FakeOrFact”
‎و من المقرر أن يذاع البرنامج بشكل أسبوعي.

“FakeOrFact” وبرنامج
‎، يناقش العديد من القضايا المختلفة التي تثير اهتمام الجمهور، ويقوم ايضاً علي تنوير وتوضيح المعلومات والقصص المغلوطه عن طريق تناول قصه مختلفه كل حلقه و في النهايه يتم توضيح اذا كانت حقيقيه ام لا عن طريق المصادر الموثوق منها..و من خلال فريق عمل قوي..
يضم العديد من الكوادر الاعلامية القوية..
بقيادة الاستاذه مريم الشاذلي “مديرة البرامج” و الاستاذ محمد حسنين “المخرج المنفذ” و الأستاذه أمنيه صلاح “مديرة الاعداد”و علي رأسهم الإعلامي “نشأت الديهي” رئيس موقع و تلفزيون “المدار” الاخباري الرقمي..

‎وجدير بالذكر أن الإعلامي أحمد رضوان، خاض العديد من التجارب بالمحطات البارزة في المجال الإعلامي على مدار خمس سنوات، حيث عمل كمقدم برامج تلفزيونية و إذاعية في عدة قنوات فضائية أبرزها قناة “LTC”  و “الرافدين بلس”، و”الحدث اليوم”، و “راديو تسعينات FM”،وآخرون.

‎وعلى جانب آخر، يعد موقع المدار، هو أحد مبادرات مؤسسة “المدار الإعلامية” التي سبق وأن قدمت الموقع المتخصص “تركيا الآن” الذي يهتم بالشأن التركي، باللغة العربية، والموقع الإخباري “دوجروسو” الناطق باللغة التركية والموجه إلى الداخل التركي، و “المدار” بوابة مصرية إخبارية شاملة تفاعلية، تنطلق من القاهرة إلى الدول العربية والعالم، وتقدم الأخبار فور وقوعها، ولا تكتفي بتقديم الخبر فقط بل تستهدف ما وراء الخبر والشرح والتحليل إلى جانب المحتوى الخبري.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 52258528
تصميم وتطوير