السبت الموافق 21 - سبتمبر - 2019م

“الإعلاميين” تعقد اجتماعا طارئا بشأن تجاوزات ريهام سعيد

“الإعلاميين” تعقد اجتماعا طارئا بشأن تجاوزات ريهام سعيد

صفاء عويضة

 

 

قرر مجلس نقابة الإعلاميين بقيادة الدكتور طارق سعدة عقد اجتماع طارئ اليوم الجمعة بمقر النقابة، لبحث الموقف واتخاذ التدابير اللازمة لضبط المشهد الإعلامي، لضمان إعلام مهنى مسئول، بعد ما تم رصده من أوصاف وعبارات مهينة في الحلقة الأخيرة من برنامج صبابا تقديم الإعلامية ريهام سعيد.

وأكدت النقابة أن ذلك يأتي من منطلق المسئولية الملقاة على نقابة الاعلاميين، في ضمان الارتقاء بالمستوى المهنى للإعلاميين، وضمان أداء الإعلامي رسالته في تبصير المجتمع بقضاياه، في إطار الالتزام بأحكام الدستور والبعد عن الإسفاف أو التمييز بين المواطنين.
وقالت النقابة: إن لجنة الرصد والمتابعة أوردت تقريرا عما جاء بحلقة برنامج صبايا تقديم ريهام سعيد المذاع على قناة الحياة، من ألفاظ وعبارات وأوصاف لا تليق، وتحمل إهانة وتمييزا للمرأة المصرية في الوقت والذي لا تدخر فيه القيادة السياسية جهدا في الارتقاء والعلو من شأن المرأة المصرية في جميع المحافل الداخلية والخارجية. 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 34260983
تصميم وتطوير