الأحد الموافق 07 - مارس - 2021م

الإصابة تحرم فابينيو نجم ليفربول الإنجليزي من موقعة الديربي 

الإصابة تحرم فابينيو نجم ليفربول الإنجليزي من موقعة الديربي 

كتب : محمد عصام

أكد نادي ليفربول الإنجليزي لكرة القدم غياب فابينيو عن صفوف الفريق في مباراة الديربي والتي تقام اليوم السبت أمام نادي إيفرتون في الجولة الخامسة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز مشيرا إلى احتمالات تواجد نابي كيتا ضمن قائمة الفريق للمباراة.

ويغيب نابي كيتا عن صفوف الفريق منذ ديسمبر الماضي حيث كانت آخر مباراة شارك فيها اللاعب قد انتهت بفوز ليفربول على فريق كريستال بالاس ٧- صفر لكن النادي كشف عبر موقعه الرسمي أن اللاعب عاد للتدريبات الجماعية.

وقال يورجن كلوب المدير الفني لليفربول في المؤتمر الصحفي الذي عقد للحديث عن المباراة أمس الجمعة :”نابي تدرب مع الفريق لذا سنرى فابينيو لم يتدرب شأنه شأن بقية المصابين الآخرين لقد اقترب هو و ميلنر وجوتا من العودة ولكنهما لن يكونا جاهزين غدا”.

وأضاف كلوب :” لا نريد أن نخاطر به بعد الإصابات التي تعرض لها. هل سيكون جاهزا للعب بضع دقائق في مباراة الغد؟ لا أعلم سننظر في الأمر وإذا رأينا أنه من الأفضل ألا يشارك في المباراة سنتخذ هذا القرار ليحظى بوقت أطول للتدرب قبل العودة إلى المباريات”.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 48510123
تصميم وتطوير