السبت الموافق 14 - ديسمبر - 2019م

الإصابة تبعد زكي 10 أيام عن الأهلي و جاهزية ربيعة للمنتخب الأولمبي

الإصابة تبعد زكي 10 أيام عن الأهلي و جاهزية ربيعة للمنتخب الأولمبي

أكد الدكتور خالد محمود طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي جاهزية رامي ربيعة للمشاركة مع المنتخب الأوليمبي في معسكر الإعداد لدورة السنغال المؤهلة لأولمبياد ريودي جانيرو بالبرازيل .

وأوضح أن ربيعة تعافى تماما من الإصابة بشد في منشأ العضلة الضامة والتي تعرض لها في مباراة السوبر أمام الزمالك ، وأصبح جاهزا للمشاركة في التدريبات الجماعية بصورة طبيعية .

وأشار الطبيب إلى أن ربيعة سيكون جاهز لخوض وديتي الكاميرون مع المنتخب بعد أن تعافى من الإصابة واجتاز الإختبار الطبي الأخير للتأكد من سلامته .

من جانب آخر ، تأكد غياب محمد حمدي زكي لاعب الفريق عن التدريبات الجماعية لمدة 10 أيام بعد أن تعرض للإصابة بشد في العضلة الخلفية خلال مباراة سيراميكا كليوباترا الودية التي خاضها الفريق أمس الخميس .

واكتفى اللاعب بتدريبات خفيفة في الملعب قبل أن يقوم بتنفيذ جلسة علاج في العيادة الطبية في إطار برنامج العلاج والتأهيل الخاص بإصابته .

وكان حمدي زكي قد سجل هدف الأهلي الأول في ودية سيراميكا كليوباترا وخرج بسب الإصابة بعد أن قدم أداء طيبا للغاية .

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 36400406
تصميم وتطوير