الخميس الموافق 26 - نوفمبر - 2020م

الإسكندرية تفوز بأفضل فندق عائلي على مستوى الجمهورية

الإسكندرية تفوز بأفضل فندق عائلي على مستوى الجمهورية

كتبت دعاء عز العرب 

حصل فندق هيلتون «كينجز رانش» الواقع في منطقة الكينج مريوط، ويبعد عن مطار برج العرب 7 كيلومتر، و2.5 كيلومتر من إستاد برج العرب، غرب محافظة الإسكندرية، على جائزة أفضل فندق على مستوى جميع فنادق مصر العائلية الفخمة لعام 2020؛ لاكتسابه أعلى الأصوات من نزلاؤه؛ نظرًا لسرعة تلبية احتياجات النزلاء بكل احترافية وتميز؛ بهدف تحقيق رضاهم في جميع الأوقات.

 

وفي هذا الصدد، قال مدير عام الفندق كريم حلمي، في تصريح صحفي: «إن تميز إدارة الفندق والعاملين فيه، أهلهُ ليصبح من الأماكن والمقاصد المفضلة للعرب والأجانب وفرق الأندية الأفريقية التي تُرابط في مصر خلال موسم بطولة الأمم الأفريقية، على وجه الخصوص، وطوال أشهر السنة عمومًا، حيث يضم أكبر مركز صحي (سبا) وحمام سباحة مفتوح في الشرق الأوسط».

 

وأعرب «حلمي» عن فخره؛ لحصول الفندق على هذا التكريم قائلاً: «شرف كبير أن نحصل على جوائز رفيعة في قطاع الفندقة، وهذا يجعلنا نسعى جاهدين لتقديم أفضل الخدمات طوال الوقت»، لافتاً إلى أن الفوز بهذه الجوائز يعتبر شهادة نجاح حقيقية لمعايير الضيافة والخدمات عالية الجودة التي نقدمها.

 

وأضاف «حلمي» أن ضيوف «كنجز رانش» يستمتعون بإقامة متميزة، حيث يقع بالقرب من مدينة الإسكندرية، ويمثل واحة هادئة للاستجمام والراحة في واحدة من أرقى ضواحي عروس البحر المتوسط، ويبعد 7 كيلومتر فقط عن مطار برج العرب، و2.5 كيلومتر عن استاد برج العرب الدولي، بالإضافة لموقعه القريب من أشهر منتجعات الساحل الشمالي.

 

يُشار أن «كنجز رانش» حصل على جوائز وتقديرات مثل شهادة التميز من موقع Trip Advisor 2017، وجائزة The Luxury Travel Guide Awards 2017، وجائزة أفضل فندق ومطعم فخم في مصر 2018 من قِبلْ Luxury Travel Guide Awards، وجائزة الفندق الأكثر اختيارًا للمسافرين 2018 من موقع Trip Advisor، وجائزة أفضل فندق على مستوى مجموعة هيلتون العالمية في «أوروبا، والشرق الأوسط، وأفريقيا» 2019 حيث جاء ضمن قائمة أفضل 25 فندق كقيمة مالية، على مستوى الشرق الأوسط.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 45907517
تصميم وتطوير