الأحد الموافق 18 - أغسطس - 2019م

الإدارة  الصحيه بالبلينا تكرم رئيس مدينة البلينا لمجهوداته بمبادرة  100 مليون صحة

الإدارة  الصحيه بالبلينا تكرم رئيس مدينة البلينا لمجهوداته بمبادرة  100 مليون صحة

 

سوهاج – حشمت عدوي
كرم الدكتور النمر محمدين مدير الإدارة الصحية بالبلينا المحاسب عامر عِوَض رئيس مركز ومدينة البلينا جنوب محافظة سوهاج لدوره المميز في مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي، للقضاء على فيروس “سى” والكشف عن الأمراض غير السارية “ضغط، سكر، سمنة” تحت شعار “100 مليون صحة”.
وقال مدير الإدارة الصحية عقب التكريم إن التكريم جاء في إطار المجهودات التي قام بها المحاسب عامر عِوَض التي تمت في المبادرة علي مدار الايام الماضية من تسخير كل مقومات إنجاح الحمله في مدينة البلينا والقري التابعه لها مؤكداً أن مدينة البلينا جاءت في مقدمة الفحص حتي الآن ‪ بمحافظة سوهاج ‬وإن تكريم المجتهد رسالة لجميع القيادات بأن من يجد ويجتهد لابد من تشجيعه وتكريمه .
وثمّن الدكتور النمر محمدين الجهود التي يقدمها مجلس مدينة البلينا ممثلة بمسؤوليه والدعم الذي يلقونه من خلال تذليل الصعوبات وتقديم الدعم المستمر لهم وتسهيل كافة الإجراءات الطبية.
ومن جانبة قدم المحاسب عامر عِوَض رئيس مركز ومدينة البلينا شكره وتقديره للدكتور النمر محمدين مدير الاداره الصحيه بالبلينا علي هذه اللفته الطيبه وعلي هذا التكريم وتمنى له مزيداً من التقدم والنجاح في مهمته حيث يعمل على إدارة الاداره الصحيه بكل جد واجتهاد وتفاني في العمل حيث حصلت الاداره علي مراكز متقدمة الفترة الماضية من خلال مؤشر الاداء وقدم شكره للاداره الصحيه ومديرها وموظفيها على الجهود المبذوله منهم في تأدية الرساله الصحيه الساميه والنبيلة التي حملوها .

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 33429854
تصميم وتطوير