السبت الموافق 17 - أبريل - 2021م

الإتحاد يسعي لإستعادة نغمة الإنتصارات علي حساب البنك الأهلي

الإتحاد يسعي لإستعادة نغمة الإنتصارات علي حساب البنك الأهلي

كتب روماني برتي

يستضيف البنك الأهلى نظيره الاتحاد السكندرى باستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر فى مواجهة صعبة للفريقين يدخلها البنك الأهلى بعد التعادل السلبى مع غزل المحلة بالجولة الأخيرة للمسابقة، فيما تعادل زعيم الثغر مع الفلاحين سلبياً ولكن في اللقاء المؤجل من الأسبوع العاشر للمسابقة.
ويعود خالد جلال المدير الفني للبنك الأهلى لإدارة مباريات فريقه بعد تعافيه من فيروس كورونا الذى أبعده عن الفريق في مباراتى أسوان وغزل المحلة عقب توليه المسئولية خلفاً لمحمد يوسف.
وحرص خالد خلال أثناء حديثه مع اللاعبين قبل مواجهة زعيم الثغر على حثهم على بذل المزيد من الجهد خلال الفترة المقبلة والاحتفاظ بالروح القتالية العالية التي ظهرت خلال المبارتين السابقتين لاستعادة نغمة الانتصارات الغائبة عن الفريق للتخلص من مراكز القاع بجدول المسابقة .
وفى المقابل، شدد حسام حسن المدير الفني للاتحاد السكندرى على لاعبيه عدم تقبله فكرة الاستهتار والتراخى التي ظهرت على أداء بعض اللاعبين في مواجهة غزل المحلة مطالباً إياهم بحصد النقاط الثلاث للتقدم في سباق مراكز المسابقة لاسيما أن زعيم الثغر أنهى كل مبارياته المؤجلة.
يحتل البنك الأهلى المركز الرابع عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 14 نقطة جمعها من 15 مباراة فاز فى مباراتين وتعادل فى 8 وخسر في 5 لقاءات وسجل لاعبوه 12 هدفاً وتلقت شباكه 15 هدفاً، فيما يحتل الاتحاد السكندرى المركز الثامن برصيد 22 نقطة من 15 مباراة فاز في 6 وتعادل في 4 وخسر 5 لقاءات وسجل لاعبوه 17 هدفاً وتلقت شباكه 18 هدفاً.
وجاءت قائمة زعيم الثغر كالتالى: محمد صبحي وصبحي سليمان، وصبري رحيل ودايمون لوى وهشام صلاح والسيد سالم ومروان النجار وكريم يحيى وخالد الغندور ومروان عطية وأحمد مانجا وحسام عاشور وفوزى الحناوى وعبدالغنى محمد وعمار حمدى وأحمد حجى وعبدالسميع إبراهيم ومحمد الصباحى وأوكوى ورزاق سيسيه وأحمد راشد وروماريو.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 49521735
تصميم وتطوير