الخميس الموافق 28 - يناير - 2021م

الإتحاد السعودي يتأهل إلى نهائي كأس البطولة العربية

الإتحاد السعودي يتأهل إلى نهائي كأس البطولة العربية

كتبت: بسنت علام

تأهل الاتحاد السعودي إلى نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال بعد التغلب على نظيره فريق الشباب في المباراة التي كان يستضيفها ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية في إطار إياب دور نصف نهائي البطولة العربية.

ونجح فريق الاتحاد السعودي من الخروج من المباراة بفوزه على الشباب بهدفين مقابل هدف.

تمكن فريق الشباب تقدم أولًا بعد أن أحرز فابيو مارتينيز هدف الشباب في الدقيقة 59 لينجح في تقدم فريقه ولكن بعد مرور ربع ساعة على الهدف جاء هدف التعادل عن طريق روماينو داسيلفا في الدقيقة 74.

وفي الوقت القاتل وقبل أن يطلق حكم المباراة صافرته نجح ألكسندر بيجوفيتش تأكيد تأهل فريقه إلى نهائي البطولة وأحراز الهدف الثاني وهدف الفوز في الدقيقة 93 ليأكد على تأهل فريقه.

ليتأهل الاتحاد السعودي بهذه النتيجة إلى الدور النهائي وذلك بعد تعادل الفريقين في مباراة الذهاب التي كانت تقام على ملعب نادي الشباب وأنتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

وينتظر الاتحاد السعودي المتأهل للدور النهائي من بين الإسماعيلي المصري والرجاء المغربي بعد أنتهاء هذا الدور لحسم من يتوج بلقب كأس محمد السادس للأندية الأبطال.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 47580702
تصميم وتطوير