الإثنين الموافق 14 - يونيو - 2021م

الأهلي يواجه الزمالك في صدام عنيف من أجل الصدارة

الأهلي يواجه الزمالك في صدام عنيف من أجل الصدارة

هشام سعيد عتمان

يلتقي اليوم في تمام التاسعة و النصف مساء فريقي الأهلي و الزمالك في إطار منافسات الجولة ال21 للدوري المصري الممتاز على إستاد القاهرة الدولي بقيادة تحكيمية للدولي أمين عمر.

و يدخل الأهلي مباراة اليوم مع مديره الفني الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني من أجل تكرار تفوقه على الغريم التقليدي و ذلك لكي يضمن إعتلاء الصدارة بشرط تحقيق الفوز في المباراتين المؤجلتين ، و يسعى موسيماني لتقديم عرض قوي يرضي الجماهير الحمراء الغاضبة في الفترة الأخيرة بسبب تراجع النتائج و المستوى الفني أيضاً.

تشكيل الاهلي المتوقع لمواجهة الزمالك و طريقة اللعب

في ظل الاصابات والغيابات وبالنظر للقائمة المعلنة من قبل الجهاز الفني فمن المتوقع أن يلعب موسيماني اليوم في حراسة المرمى محمد الشناوي أمامه 4/2/3/1 بدر بانون و رامي ربيعة قلبين دفاع في اليمين محمد هاني وفي اليسار أيمن أشرف و في الوسط اليو ديانج و عمرو السولية أمامهم محمد مجدي أفشة و حسين الشحات و طاهر محمد طاهر خلف محمد شريف رأس الحربة الصريح.

من المتوقع أن يلعب موسيماني بنفس الأسلوب الذي خاض به مباراة القمة السابقة منذ ثلاثة أسابيع ، و قد يلجأ موسيماني للضغط العالي من بداية المباراة و أخذ الكرة الثانية طوال الوقت و ذلك من أجل إحراز هدف مبكر يسهل من مستقبل المباراة.

سيعتمد موسيماني على الرباعي الأمامي المتمثل في حسين الشحات و الذي يعول عليه موسيماني الكثير في لقاء اليوم ، ويعاونه محمد هاني في الجبهة اليمنى ، و يلعب طاهر محمد طاهر برفقة ايمن اشرف ، و سيتواجد أفشة في مركز صانع الألعاب خلف محمد شريف هداف الفريق و الذي أحرز هدفين في لقاء الدور الأول.

اليو ديانج وعمرو السولية عليهما دور في غاية الأهمية لمواجهة فرجاني ساسي و طارق حامد في منطقة وسط الملعب و من المتوقع أن يأخذ السولية أدوار هجومية أثناء امتلاك الاهلي للكرة و يظل ديانج متواجداً على الدائرة في معظم أوقات المباراة وذلك من أجل تأمين المنطقة الدفاعية

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 51101257
تصميم وتطوير