الأحد الموافق 16 - ديسمبر - 2018م
//test

الأهلي يقترب من ضم نجم وسط منتخب تشيلي

الأهلي يقترب من ضم نجم وسط منتخب تشيلي

 

كتب _ محمد عصام

أكدت مصادر صحفية مطلعة أن النادي الأهلي قد توصل إلي إتفاق مع نادي بوتافوجو البرازيلي من أجل ضم نجم خط وسط منتخب تشيلي ” ليوناردو فالنسيا ” لمدة موسمين خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

ليوناردو فالنسيا البالغ من العمر 27 عام من مواليد 25 أبريل 1991 يلعب بمركز خط الوسط ، سبق له اللعب مع فريق بالستينو التشيلي ، و قدم ” فالنسيا ” مستوى متميزاً في الدوري التشيلي وتمكن من تسجيل 15 هدفاً فضلاً عن تمرير 16 كرة حاسمة للمهاجمين أمام المرمى وذلك قبل إنتهاء التعاقد في منتصف عام 2017 وانتقالة إلي ناديه الحالي بوتافوجو البرازيلي.

يذكر أن نادي النصر السعودي دخل في صراع مع عدد من الأندية الموسم الماضي لضم اللاعب حيث باشرت كبري أندية أمريكا الجنوبية التفاوض الرسمي مع اللاعب التشيلي فالنسيا، من أجل كسب خدماته في ذلك الوقت وهي بوينس آيرس و بوكا جونيورز الارجنتيني وفاسكو دي جاما وفلامنجو البرازيلي بالإضافة إلي نادية الحالي بوتافوجو البرازيلي.

وعن القيمة التعاقدية للاعب أشارت المصادر الصحفية إلي أن الصفقة قد تتجاوز الثلاثة ملايين ونصف دولار في ظل أرتفاع مستوى اللاعب ، ويحتل ناديه حالياً المركز التاسع بالدورى البرازيلي .

 التعليقات



 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 26854004
تصميم وتطوير
WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com