السبت الموافق 19 - أكتوبر - 2019م

الأهلي يقترب من التعاقد مع المدير الفني لأسود الأطلسي

الأهلي يقترب من التعاقد مع المدير الفني لأسود الأطلسي

كتب – محمد عصام

 

أكدت تقارير صحفية مغربية علي وجود مفاوضات جادة أجراها مسئولي النادي الأهلي المصري مع مدرب منتخب المغرب ” هيرفي رونار ” بعد إقالة المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون، بسبب تراجع نتائج الفريق في الفترة الأخيرة، قادت النادي للخروج من البطولة العربية، و قبلها خسارة نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وعَلمت “البيان” من مصدر مقرب من الأهلي ، أن النادي الأهلي بصدد تقديم عرضاً مغرياً للفرنسي “هيرفي رونار” لإقناعه بتولي مهمة القيادة الفنية للنادي الأهلي والتخلي عن تدريب منتخب المغرب الذي ضمن تأهله لنهائيات كأس أمم إفريقيا 2019 .

وحسب المصادر نفسها، فإن هناك مشاورات يُجريها النادي الأهلي مع الشركة الراعية للفريق من أجل تقديم عرضاً مالياً يتجاوز ما يتقاضاه “رونار” حالياً مع المنتخب المغربي وقد يصل العرض إلى 120 ألف دولار، علماً بأن ما يتقاضاه المدرب حالياً مع المنتخب المغربي يقترب الـ 80 ألف دولار.

ويضع النادي الأهلي الفرنسي ” رونار ” في قمة اهتماماته حالياً، فيما يدرس بالتزامن السير الذاتية لثلاثة مدربين آخرين، في حال فشل المسئولين في النادي الأهلي في إقناع المدير الفني للمنتخب المغربي بالانضمام إلى “الشياطين الحمر”.

جدير بالذكر أن عدد من الصحف السعودية قد نشرت وجود مفاوضات جادة مع مدرب نادي الإتحاد السعودي الأرجنتيني “رامون دياز” وذلك قبل قيام إدارة النادي الأهلي بإقالة مدربة الفرنسي باتريس كارتيرون.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 35025398
تصميم وتطوير