السبت الموافق 17 - أبريل - 2021م

الأهلي يسحق فيتاكلوب بثلاثية نظيفة في دوري أبطال أفريقيا

الأهلي يسحق فيتاكلوب بثلاثية نظيفة في دوري أبطال أفريقيا

كتبت شمس أحمد

انتهت منذ قليل أحداث مباراة الأهلي وفيتا كلوب على استاد الشهداء بتقدم الأهلي بثلاثية نظيفة ، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات من دوري ابطال افريقيا.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بهدفين نظيفين لصالح الأهلي وكان الشياطين الحمر بدأوا بداية هجومية قوية على مرمى فيتا منذ الدقيقة الأولى .

وبدأ الأهلي في التسجيل في الدقيقة 7 حيث نجح محمد شريف بمساعدة من مراون محسن بهروب رائع إلى يسار منطقة الجزاء، ومن ثم تسديدة من شريف ارتطمت بالمدافع، ومرت من فوق حارس فيتا.

وسريعا بالدقيقة 20 جاء محمد مجدي أفشة بالقاضية ويسجل الهدف الثاني بعد تمريرة طولية رائعة من عمرو السولية فى هجوم مرتد للأهلي، وتصل الكرة إلى أفشة وراوغ مدافع فيتا كلوب، وسدد كرة أرضية رائعة ارتطمت بالقائم الأيسر وسكنت الشباك.

وبدأ الشوط الثاني ببداية هادئة من جانب الفريقين ، ثم توالت هجمات من قبل فيتا كلوب وتراجع من النادي الاهلي في منتصف ملعبه ، لكن لم يحدث أي خطورة على مرمى الأهلي.

وبالدقيقة 78 جاءت ثلاثية الأهلي عن طريق طاهر محمد طاهر بعد تمريرة رائعة من بواليا من يمين منطقة الجزاء إلى طاهر داخل منطقة الجزاء سددها رائعة داخل الشباك.

وبهذه النتيجة الساحقة يحتل الأهلي المركز الثاني بمجموعته برصيد 7 نقاط وفيتا كلوب بالمركز الثالث برصيد 4 نقاط.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 49523721
تصميم وتطوير