الجمعة الموافق 20 - مايو - 2022م

الأهلي يتعادل مع سيراميكا كليوباترا بالدوري

الأهلي يتعادل مع سيراميكا كليوباترا بالدوري

كتب/هشام سعيد عتمان

اهدر النادي الأهلي نقطتين ثمينتين بتعادله إيجابيا إمام نادي سيراميكا كليوباترا من منافسات الجولة السابعة عشر من منافسات الدوري المصري،في اللقاء الذي أقسم مساء اليوم على ملعب المقاولون العرب.

بدأ الأهلي بضغط هجومي في الدقائق الأولى وأبعد دفاع سيراميكا تسديدة من أفشة ، وضاعت فرصة خطيرة وقريبة من محمد شريف برأسية فوق العارضة من عرضية متقنة أرسلها محمود وحيد.

وقاد محمد إبراهيم هجمة سريعة لأصحاب الأرض وأنهاها بضربة رأس متقنة فوق العارضة ، وأرسل كوابينا كرة عرضية لم يستغلها لاعبو فريقه بينما حاول الأهلي العودة للسيطرة ولكن عاب الفريق الأحمر كثرة التمريرات المقطوعة.

وحاول سيراميكا تنظيم مرتدة سريعة عن طريق محمد إبراهيم وكوابينا ولكنها لم تكتمل ، وخرج الشوط الأول بالتعادل بين الفريقين.

أنقذ سيف تقا فرصة خطيرة من جانب بيرسي تاو ، ودفع الأهلي بالثنائي محمد محمود وكريم فؤاد بدلاً من محمد هاني ومحمد شريف.. وأرسل فؤاد عرضية أمسكها عامر.

أضاع محمد محمود تسديدة بجوار القائم ، وضاعت تصويبة قوية من الأهلي بجانب المرمى.. ونجح سيراميكا في تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 88 من تمريرة سحرية أرسلها محمد إبراهيم وحولها باسم مرسي في مرمى الشناوي.

واحتسب الحكم ضربة جزاء في الدقيقة 90+8 لصالح الأهلي بخطأ ضد أحمد محسن لاعب سيراميكا ، وسجل محمد مجدي أفشة هدف التعادل في الدقيقة 99 من ضربة الجزاء وخرج اللقاء بالتعادل بين الفريقين.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان خدماتي

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 60804940
تصميم وتطوير