الإثنين الموافق 23 - سبتمبر - 2019م

الأهلي أمام الترجي في مهمة البحث عن بطاقة التأهل لنصف نهائي الكونفدرالية

الأهلي أمام الترجي في مهمة البحث عن بطاقة التأهل لنصف نهائي الكونفدرالية

كتب – ابراهيم خلف

يحل الأهلي اليوم – السبت ضيفا على نظيره الترجي التونسي، وذلك على الملعب الأولمبي بمدينة رادس، ضمن منافسات الجولة الخامسة بدور المجموعتين لكأس الاتحاد الافريقي لكرة القدم الكونفدرالية الافريقية.

ويحتل الأهلي المركز الثاني بالمجموعة الأولى برصيد سبع نقاط خلف النجم الساحلي التونسي المتصدر برصيد تسع نقاط في حين يحتل الملعب المالي المركز الثالث برصيد أربع نقاط ويأتي الترجي التونسي في المركز الرابع والأخير برصيد ثلاث نقاط.

واستقر فتحي مبروك المدير الفني على التشكيل الذي سيخوض به المواجهة، حيث يدفع بشريف إكرامي في حراسة المرمى وأمامه باسم علي وسعد سمير ومحمد نجيب وحسين السيد وحسام غالي وعاشور وعبدالله السعيد ومؤمن زكريا ورمضان صبحي والغاني جون انطوي.

وأكد مبروك أن الأهلي قادر على حسم التأهل الى الدور نصف النهائي من خلال الفوز بمباراة الترجي، مشيرا الى انه على الرغم من صعوبة المواجهة إلا أن لديه ثقة كبيرة في فوز لاعبيه بالنقاط الثلاثة.

وأضاف انه طلب من لاعبيه مباغتة الترجي بهدف مبكر يربك حساباته ويزيد من الضغط العصبي لدى الخصم نظرا لإقامة المباراة على أرضه ووسط جماهيره.

في المقابل يدخل الترجي المباراة بحثا عن الفوز لإحياء آماله في التأهل الى نصف نهائي الكونفدرالية مستغلا عاملي الأرض والجمهور في اقتناص الثلاث نقاط.

وأكد الفرنسي جوزيه أميغو المدير الفني لفريق الترجي التونسي أن فريقه جاهز لمواجهة الأهلي والفوز عليه ليكتسب مزيدا من الأمل لمواصلة مشواره في دور المجموعات والتأهل إلى نصف النهائي.

وأشار في مؤتمر صحفي الخميس إلى أنه يعلم أن تلك المواجهة ستجمعه بأكبر فرق القارة وأنه يحترم الأهلي وتاريخه ولاعبيه إلا أنه سيسعى لتحقيق الفوز لاسيما وأنه سيلعب على أرضه ووسط جماهيره.

ويدير المباراة تحكيميا حمادة الموسى من مدغشقر حكما للساحة ويعاونه الاريتري انجيسوم اوجبامريم مساعد أول ومواطنه بيرهي اوميشيل مساعد ثانٍ

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 34314927
تصميم وتطوير