الإثنين الموافق 26 - يوليو - 2021م

الأهلى يكتب التاريخ ويعلن عن عشقه للأميره السمراء بتحقيق العاشره

الأهلى يكتب التاريخ ويعلن عن عشقه للأميره السمراء بتحقيق العاشره

 

كتب : مــــحـــمـــــد ســــــرور

نجح العملاق الأحمر النادى الأهلى من تسطير التاريخ بتحقيق البطوله الأفريقيه العاشره بالفوز على فريق كايزر تشيفز بثلاثية نظيفة فى المباراة التى جمعتهما بملعب المركب محمد الخامس بالمغرب فى نهائى دورى أبطال أفريقيا ..

بدءت المباراة بأستحواذ ملحوظ للنادى الأهلى ونجحت كتيبة موسيمانى من السيطرة على المباراة وتسيدها منذ البدايه
ولم يسمحوا لفريق كايزر تشيفز من اى أستحواذ على الكرة أو حتى الوصول إلى مرمى الحارس العملاق محمد الشناوى ..

ولكن سيطرة الأهلى فى الشوط الأول دون خطورة مؤكده على مرمى فريق كايزر تشيفز الى أن جاءت الدقيقة 46 حيث نقطة التحول فى المباراة بطرد الاعب هابى ماشيانى لاعب كايزر تشيفز بعد تدخل قوى على أكرم توفيق لينتهى بعدها شوط اللقاء الأول بالتعادل السلبى بين الفريقين ..

ليبدء شوط اللقاء الثاني شوط المتعه والأثاره والتحول بتبديل ناجح للجنوب أفريقى موسيمانى بخروج أيمن أشرف الحاصل على كارت أصفر خشية تعرضه للطرد ونزول ياسر أبراهيم .
ليبدء مارثون الأهداف فى الدقيقه 53 بتسجيل المخيف محمد شريف أول أهداف اللقاء بعد بينيه أكثر من رائعة لأكرم توفيق ويحسن شريف أستغلالها وأنهائها بأحسن شكل ليعلن عن تقدم الأهلى بالهدف الاول .

وبعدها ب9 دقائق وبالتحديد في الدقيقة 64 ومن جملة أكثر من رائعة ينجح قفشه من ممارسة عادته بتسجيل قاضيه جديده قضت على أمال فريق كايزر تشيفز وأكدت على فوز النادى الأهلى وسيطرته على كل شئ داخل أرضية الملعب ..

ليأتى بعدها الرائع عمرو السوليه ويواصل تسجيله فى النهائيات بأحراز الهدف الثالث وينهى مارثون الأهداف بعد كعب رائع لمحمد شريف

ليعلن النادى الأهلى انه مع الداهية الجنوب أفريقي بيتسو موسيمانى وصل لمستوى جعل الجميع يقف له أحتراما وأعلن عن تسيده للقاره الأفريقيه وحبه للمعشوقه الأميره السمراء وتحطيم الأرقام وتسطير التاريخ بأنه سيظل ويبقى سيد القاره وكبيرها ..
ويعلن عن المشاركة السابعه فى كأس العالم للأندية
وانه ثانى الفرق الصاعده للبطوله المحببه بعد تشيلسى الإنجليزي ..

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 52258208
تصميم وتطوير