الثلاثاء الموافق 15 - أكتوبر - 2019م

الأهلى يرد على طارق يحيى: بتشتغل سمسار حضرتك؟!

الأهلى يرد على طارق يحيى: بتشتغل سمسار حضرتك؟!

نصيحة طارق يحيى المدير الفنى للنادى الاسماعيلى، التى قدمها للاعب عمرو السولية نجم الدراويش، باختيار اللعب للزمالك وعدم اللعب للنادى الأهلى، لقت اعتراضا كبير داخل القلعة الحمراء، فكان الرد عليه من مسئولى الكرة: أنت مدرب أم سمسار؟

 

مدرب الفانلة البرتقالى طالب السولية بأن تكون وجهته المقبلة صوب القافلة البيضاء بميت عقبة، وأكد له أن الزمالك فى حاجة الى خدماته، وسينجح لأن طريقة لعبه تتناسب مع لعب الفريق الزملكاوى، اما فى الأهلى فالحال مختلف تماما من كل الوجوه، كما أن الأحمر لديه وفرة من اللاعبين وليس فى حاجة الى جهوده، وحذره من الجلوس على دكة الاحتياطى اذا ما انتقل الى قلعة الجزيرة.

 

بلغ كلام يحيى معقل الأهلوية، فأثار حفيظتهم وغضبهم، فتساءل علاء عبدالصادق مدير قطاع الكرة، ماذا يعمل طارق يحيى هل هو سمسار، وهل هو مدرب الاسماعيلى أم مدرب الزمالك؟، ولماذا يعنيه لمن يلعب السولية، ولماذا لا يشعر بالحرج وهو ينحاز لناديه السابق، فى الوقت الذى تجرى ادارة الكرة مفاوضات مع اللاعب، بل وأوشك على انهاء الصفقة بناء على عرض جاد، ومن العيب أن يقف يحيى حجر عثرة فى طريق الأهلى.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 34929355
تصميم وتطوير