الثلاثاء الموافق 15 - أكتوبر - 2019م

الأهلى يخطط لخطف مدرب الزمالك

الأهلى يخطط لخطف مدرب الزمالك

دلت معلومات ونما الى علمنا ومن مصدر خاص موثوق به داخل النادى الأهلى، عن نية ادارة القلعة الحمراء فى التعاقد مع المدرب البرتغالى فيريرا كمدير فنى لفريق الكرة، بدءا من الموسم المقبل، رغم نفى مسئولى الكرة اتخاذ هذه الخطوة.
فقد أكد المصدر الأهلاوى ل”البيان” أن لجنة الكرة حددت عدد من أسماء مدربى أوروبا، لتولى صلاحيات المدير الفنى عقب انتهاء مهمة فتحى مبروك المحددة، والتى قام بها بعد الاطاحة بالأسبانى جاريدو، حيث قال المصدر أن فيريرا ياتى على رأسهم ووضعته اللجنة من المدربين المفضلين والمرشحين بقوة لدرايته بالكرة المصرية ومشاركته بالدورى المحلى، وكذا له خبرة فى التعامل مع الكرة الأفريقية من خلال ادارته لفريق الزمالك.
يأتى ذلك بعد اعلان فيريرا رحيله من الزمالك بعد قضاء سنة حسب العقد الموقع مع ادارة البيت الأبيض، أى مع انتهاء الموسم الجارى، وأكد فيريرا على عدم رغبته فى الاستمرار ويكتفى بما أنجز مع الفريق الزملكاوى، ومن ثم اتخذ مسئولى الزمالك قرارا بالبحث عن مدرب آخر من الآن.
اعلان فيريرا عن رحيله، فتح المجال لمسئولى الأهلى للتفاوض معه بالفترة المقبلة بعدما يكون حرا، قبل الاتصال بالمدربين الآخرين المرشحين لخلافة مبروك، لكن علاء عبدالصادق المشرف العام على الكرة نفى أن يكون ناديه قد وضع مدرب الزمالك فى حساباته لحساسية الموقف بين الناديين الكبيرين.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 34915044
تصميم وتطوير