السبت الموافق 21 - سبتمبر - 2019م

الأهلى يتغلب على ديروط بثلاثية نظيفة فى كأس مصر

الأهلى يتغلب على ديروط بثلاثية نظيفة فى كأس مصر

كنب – محمد الجريتلى

تمكن الأهلي في عبور دور الـ32 من كأس مصر بعد التغلب على فريق ديروط بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعتهما اليوم الأربعاء على استاد الإسكندرية.

وصعد الأهلي لدور الـ16 من المسابقة ليضرب موعدا مع حرس الحدود في نهاية الشهر المقبل.

وسجل أحمد الشيخ أول أهدافه بقميص الأحمر بعد أن سجل هدفين للأهلي في مشاركته الأساسية الرسمية الأولى.

في مباراة أشرك فيها مارتن يول تشكيل أغلبه من الصف الثاني بباسم علي وسعد سمير ومحمد نجيب وحسين السيد وأحمد حمدي وجون أنطوي وأحمد الشيخ.

لم يترك الأهلي فرصة للمفاجآت وتقدم مبكرا عن طريق أحمد فتحي الذي سجل هدفا رائعا بتسديدة من على بعد 30 ياردة لم يحرك لها أحمد أبو السعود ساكنا.

واستمر الأهلي في السيطرة على المباراة وكاد حسين السيد أن يسجل الهدف الثاني لكنه تصرف بغرابة مع عرضية باسم علي في الدقيقة 22.

وانتهى الشوط الأول الهاديء بتقدم الأهلي بهدف نظيف دون خطورة تذكر من جانب فريق ديروط.

وفي الشوط الثاني سجل أحمد الشيخ أول أهدافه بقميص الأهلي في الدقيقة 61 بعد أن أرسل فتحي عرضية لوليد سليمان الذي قفز مع أحمد أبو السعود حارس ديروط الذي فشل في التعامل مع الكرة لتسقط أمام جناح الأهلي الذي أودعها بسهولة في الشباك.

بعدها بثلاث دقائق أضاف الشيخ هدفا ثانيا له وثالثا للأهلي بتسديدة من داخل منطقة الجزاء بعد أن اخترق من الناحية اليمنى ليسدد بيسراه في الزاوية البعيدة.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 34255763
تصميم وتطوير