الإثنين الموافق 24 - يناير - 2022م

الأم المثالية بالغربية “دعاء مكرم” زوجى توفى واديت دورى مع بناتى حتى وصلوا لمراكز مرموقة

الأم المثالية بالغربية “دعاء مكرم” زوجى توفى واديت دورى مع بناتى حتى وصلوا لمراكز مرموقة

مصطفى النحراوى _ سيد عبدالدايم

قالت “دعاء مكرم” المدرسه بمدرسه مدحت قرصان بقرية كلا الباب مركز السنطة بمحافظة الغربية تركنى زوجي عندما كنت في سن الـ28، وترك لي بناتي الثلاث “مني واسراء واسماء”، كانت الكبرى سبع سنوات والوسطى اربع سنوات، بينما كانت اسماء الصغيره رضيعه، حيث كان يعمل زوجى موظف في وحدة الشئون بالقريه، ومن هنا بدات رحلتي مع بناتي الثلاث، حتى الحقتهم جميعا بالجامعه و حصلت” مني” على ماجستير القانون، و”اسراء”صحفيه بجريدة الجمهوريه، اما “اسماء” انهت دراستها بكليات الهندسه وحاليا تدرس الماجستير، حيث بدات رحلتي بهم وعند اعلاني اليوم كام مثاليه بمؤتمر التضامن الاجتماعى شعرت بان رحله نجاحي تكلل.

واضافت” مكرم” لم اعلم أى شيء عن تلك المسابقه الا عندما سأل فريق الشئون الجيران، لكني لم اتوقع ان اكون الام المثاليه فما فعلته ستفعله اي ام في مكاني، اشكر الله وبناتي على ما وصلت اليه.

وفي ذات السياق تقول “مني طلعت” الابنه الكبرى للام المثاليه: ارسلت اسم والدتي لمسابقه الام المثاليه، وذلك لكوني الابنه الكبرى التي شهدت على ماواجهت من صعاب الحياة، وكنت معها خطوه بخطوه حتى وصلنا لبر الامان، وكوني ام لطفلين هو ما جعلني أقدر ما فعلته امي لنا.

واضافت “مني” اتمنى ان تفوز والدتي بلقب الام المثاليه على مستوى الجمهوريه، وذلك لانها تستحق فقد افنت شبابها في تربيتنا وغرس القيم فينا و أدت دور الام والاب على اكمل وجه.

وقدمت دعاء مكرم الام المثاليه على مستوى محافظة الغربية الشكر للدكتوره نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعى ، لاختيارها الأم المثالية .

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 57086859
تصميم وتطوير