الثلاثاء الموافق 15 - أكتوبر - 2019م

الأمير “خليفة” بلاتر فى الفيفا

الأمير “خليفة” بلاتر فى الفيفا

من المنتظر أن يتقدم الأمير على بن الحسين، رئيس اتحاد الكرة الأردنى، للترشح مجددا على منصب رئيس الاتحاد الدولى، ويتأهب من الآن ليأخذ دور خليفة جوزيف بلاتر، بعد تنحيه المفاجئ عن حكم الفيفا، وان لم يتم تحديد موعدا للانتخابات الأخرى المقبلة.
أكد الأمير على رغبته فى تكرار ترشحه، بعد خسارته أمام بلاتر، واعلان انسحابه قبل لحظات من جولة الاعادة، اذا ما لم يتم حسم الرأى القانونى باستلام الأمير مهام رئيس الفيفا لكونه صاحب المركز الثانى والمنافس الأوحد مع بلاتر فى تلك الانتخابات.
صرح بن الحسين فى “ديلى ميرور” الانجليزية، أن جاهز لاستلام رئاسة الفيفا فورا بعد اعلان فوزه، وعلق على البيان الصادر من الاتحاد الدولى باستمرار بلاتر فى موقعه لحين اجراء انتخابات جديدة تحدد بعد شهور بقوله، أن ما حدث لغز، مفسرا قرار بلاتر بالاستقالة بأنه وضع الجميع فى تساؤل محير، فما هدف الرجل من ذلك، ولماذا لم يعتذر عن عن عدم دخول الانتخابات، خاصة بعد القبض على كبار مسئولى الفيفا على خلفية قضايا الفساد، وهل ما فعله بلاتر ينم عن تورطه فى تلك القضايا؟
قال الأمير، هذا ما ستكشفه الأيام المقبلة، لكنه أشار الى أن بلاتر يتلاعب بالجميع.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 34932765
تصميم وتطوير