الجمعة الموافق 24 - مايو - 2019م

“الأعلى للإعلام” يدين الاعتداء على موقع صدى البلد

“الأعلى للإعلام” يدين الاعتداء على موقع صدى البلد

 

عبدالعزيز محسن

 

 

أدان المجلس الأعلي لتنظيم الإعلام برئاسة الكاتب الصحفي مكرم محمد أحمد الاعتداء الذي تعرض له مقر موقع صدي البلد، مشددًا على أنه لا يجوز الاعتداء على الصحفيين مهما كانت المبررات.

 

وأكد المجلس في بيان اليوم الثلاثاء، أنه يتابع الموقف، ويتعهد باتخاذ إجراءات رادعة لعدم تكرار الأمر في ضوء نتائج التحقيقات التي تجريها النيابة العامة في الواقعة

و ظهر المنتج أحمد السبكي، في نيابة قسم الدقي بالجيزة، بصحبة عدد من العاملين معه، للتحقيق معهم في واقعة اقتحام المنتج لمقر موقع “صدى البلد” الإخباري أمس الاثنين ، بسبب الخلاف على إذاعة القناة التي يمتكلها رجل الأعمال  محمد أبو العينين، مسلسل “سوبر ميرو”.
وفتحت النيابة العامة  تحقيقات موسعة حول الاتهامات المتبادلة بين المنتج أحمد السبكي من جهة، ومسؤلي ومحرري موقع ”صدى البلد“ من جهة أخرى، حول حادثة أمس.
وحاول الفنان المصرى حسن الرداد، التوسط لدى المسؤولين في موقع صدى البلد، لحل الأزمة التى قد تودي بأحد كبار المنتجين في مصر إلى السجن، في الوقت الذي يرفض فيه مسؤولو ”صدى البلد“ الصلح والتنازل عن المحضر المحرر ضد السبكي.
ومن جانبها ردت قناة ”صدى البلد“ في شكوى قدمتها إلى المجلس الأعلى للإعلام، مؤكدة أنها ”تضررت من ممارسات غير مشروعة تمارس ضدها من قنوات النهار“.
وأضافت أنه ”رغم تعاقدها مع شركة كيوبك نت الموزع المعتمد للعمل بعقد رسمي، وسداد الدفعة الأولى من التعاقد، إلا أن شركة السبكي رفضت تسليمها الحلقات بدعوى اعتراض قنوات النهار على منح صدى البلد هذه الحقوق، رغم إقراره بصحة العقد ونفاذه، ورغم أن حقوق قنوات النهار غير حصرية“

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 31028473
تصميم وتطوير