الأحد الموافق 18 - أغسطس - 2019م

بيان عاجل من الأزهر الشريف بشأن التفجير الانتحاري بمنطقة الغورية

بيان عاجل من الأزهر الشريف بشأن التفجير الانتحاري بمنطقة الغورية

عبدالعزيز محسن

أصدر الأزهر الشريف بيانا يدين من خلاله بأقسى العبارات، تفجير انتحاري نفسه مساء اليوم الأثنين فى منطقة الدرب الأحمر، خلف الجامع الأزهر، بوسط القاهرة، ما أسفر عن استشهاد اثنين من رجال الأمن وإصابة آخريْن.

ونوه الأزهر الشريف بيقظة رجال الأمن ونجاحهم فى اكتشاف وملاحقة هذا الإرهابي، مشددا على وقوف أبناء الشعب المصري خلف مؤسسات الدولة وأجهزة الأمن فى جهودها من أجل اجتثاث فلول عصابات الإرهاب من جذورها.

وتقدم الأزهر الشريف بخالص العزاء لأسرة الشهيدين، داعيا المولى عز وجل أن يتغمدهما بواسع رحمته ويلهم أهلهما الصبر والسلوان، ويمن على المصابين بعاجل الشفاء.

وكان قد فجر انتحارى نفسه ناحية شارع الدرب الأحمر بعبوة ناسفة، بمنطقة الغورية والجامع الازهر، بعد محاولة زرع العبوة، وأسفر الانفجار عن عدد من الإصابات أبرزهم أمين شرطة فى حالة خطرة، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقى العلاج.
وفرضت أجهزة الأمن كردون وسياج حول المكان، فيما يقوم خبراء المفرقعات بتمشيط المكان بحثاً عن أى أشياء.
كما انتقل رجال الحماية المدنية، بصحبة سيارات الإسعاف، وعدد من سيارات المطافئ.
وأمر النائب العام المستشار نبيل صادق، يوم الإثنين، بتشكيل فريق من النيابة العامة؛ لفتح تحقيق عاجل في حادث الهجوم الانتحاري بالازهر، الذي أسفر عن سقوط ضحايا ومصابين.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 33421177
تصميم وتطوير