الجمعة الموافق 06 - ديسمبر - 2019م

الأربعاء.. مكتبة القاهرة تناقش “المجتمع الافتراضى وحماية الشباب”

الأربعاء.. مكتبة القاهرة تناقش “المجتمع الافتراضى وحماية الشباب”

الأربعاء.. مكتبة القاهرة تناقش “المجتمع الافتراضى وحماية الشباب”

محمود عشري

تناقش مكتبة القاهرة الكبرى، التابعة لقطاع شؤون الإنتاج الثقافى برئاسة المخرج خالد جلال، “المجتمع الافتراضى وحماية الشباب” خلال ندوة تقيمها فى السادسة من مساء يوم الأربعاء ١٣ نوفمبر الجارى، بمقر المكتبة بالزمالك، تحت إشراف ياسر عثمان مدير عام المكتبة .

 

ضيوف الندوة الدكتورة أمنية عامر أستاذ علم الوثائق بجامعة القاهرة وعضو مجلس إدارة الجمعية المصرية للمكتبات والمعلومات، الدكتور رجائى شتيوى أستاذ ورئيس قسم القانون الدولى بكلية الحقوق جامعة مدينة السادات، الدكتورة بسنت مصطفى بوزارة التضامن الاجتماعى، اللواء الدكتور شوقى صلاح أستاذ القانون المدنى المساعد بكلية الشرطة .

 

تأتى الندوة فى إطار تحقيق أهداف الأمن السيبرانى، وهو عبارة عن مجموعة من الوسائل التقنية والتنظيمية والإدارية التي يتم استخدامها لحماية الأنظمة والشبكات والبرامج من الهجمات الرقمية، التي تهدف عادة إلى الوصول إلى المعلومات الحساسة أو تغييرها أو إتلافها أو ابتزاز المال من المستخدمين .

 

الأربعاء.. مكتبة القاهرة تناقش "المجتمع الافتراضى وحماية الشباب"

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 36188036
تصميم وتطوير