الجمعة الموافق 23 - أغسطس - 2019م

الأربعاء القادم .. محافظ كفر الشيخ يشهد ” برلمان الشباب “

الأربعاء القادم .. محافظ كفر الشيخ يشهد ” برلمان الشباب “

كتب: ابراهيم عبدالمقصود

عقد برلمان شباب محافظة كفر الشيخ جلسته البرلمانية، برئاسة السيد عبيد رئيس البرلمان، وحضور محمد عبد المقصود وكيل وزارة الشباب والرياضة،ومحمد خليل ، مدير إدارة البرلمان والتعليم المدنى،لوضع الإستعدادت النهائية لجلسة برلمان الشباب التي تنظمها مديرية الشباب والرياضة ،يوم الأربعاء المقبل،بحضور اللواء السيد نصر محافظ كفر الشيخ وأعضاء المجلس التنفيذي بالمحافظة،وذلك بديوان عام المحافظة.

عرض العديد من الشباب المشاركين فى الجلسة بعض الأسئلة والأطروحات حول مشاكل النظافة،والصرف الصحي وغيرها من المشاكل المتعلقة بالمحافظة،وطرح أفكارهم وآرائهم ومقترحاتهم في حل المشاكل، تمهيدًا لعرضها علي محافظ كفر الشيخ خلال الجلسة القادمة.

يأتي ذلك في إطار إهتمام وزارة الشباب والرياضة بشباب البرلمان وتدريبهم وتثقيفهم على ممارسة أدوات الرقابة البرلمانية وخلق جيل من الشباب قادر على تحمل المسؤلية وإتخاذ القرار.

ومن جانبه أكد السيد عبيد ، رئيس البرلمان أن الهدف الأساسي من جلسه ديوان عام المحافظة هو تسليط الضوء على المشاكل الموجودة بالمحافظة، ونقل رؤية المواطنين في الشارع فيما يرونه من مشاكل وحلول علي أرض الواقع.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 33552711
تصميم وتطوير