الثلاثاء الموافق 19 - يناير - 2021م

الأربعاء.. “الدندورمة” فى حفل فني للأطفال بأوبرا دمنهور 

الأربعاء.. “الدندورمة” فى حفل فني للأطفال بأوبرا دمنهور 

البحيرة – هند فاروق

 

 

تنظم دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتور مجدى صابر، حفلًا فنيًا للأطفال فى الساعة الحادية عشر من صباح يوم الأربعاء المقبل، على مسرح دار أوبرا دمنهور، يحييه كورال أطفال أوبرا الإسكندرية للموسيقى والغناء العربي بقيادة المايسترو عبد الحميد عبد الغفار. 

 

يبدأ الفاصل الأول من الحفل بمجموعة من أغاني الأطفال المتنوعة منها: جدو علي، والشاطر عمرو، وألو ألو، والشمس البرتقالي، وجرس الفسحة، ويتضمن الفاصل الثانى أوبريت الدندورمة.

 

يذكر أن تأسيس كورال أطفال أوبرا الإسكندرية جاء على غرار كورال أطفال الأوبرا الذي شهد ميلاد مجموعة من نجوم الطرب العربي، والذي ساهم في تخريج جيل جديد من الفنانين الموهوبين القادرين على تقديم جميع أشكال الغناء العربي الأصيل، والذى يهدف إلى تحقيق عدة أهداف تربوية واجتماعية وقومية منها الحفاظ على الهوية الفنية المصرية، حيث قدم الكورال مجموعة من الأوبريتات الفنية الناجحة للأطفال منها أوبريت الدندورمة، وأوبريت العقلاء.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 47360215
تصميم وتطوير