الإثنين الموافق 03 - أكتوبر - 2022م

الأجهزة التنفيذية تشن حملات مكثفة لرفع الإشغالات وإزالة التعديات على الأراضى الزراعية بالشرقية

الأجهزة التنفيذية تشن حملات مكثفة لرفع الإشغالات وإزالة التعديات على الأراضى الزراعية بالشرقية

محمد حمدى

كلف الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية رؤساء المراكز والمدن والأحياء بتكثيف الحملات اليومية للمرور على الأراضى الزراعية وخاصة الأراضي المجاورة للمناطق السكنية وإيقاف أي محاولات للبناء العشوائي بدون تراخيص قانونية وتنفيذ الإزالة الفورية لتلك المخالفات في المهد فضلاً عن رفع الإشغالات المخالفه على حرم الطريق والميادين و تطبيق القانون على المخالفين.

قامت رئاسة مركز ومدينة منيا القمح بالتصدي لحالة تعدي عباره عن بناء تلتوار بالطريق الدائري بحضور قسم الإزالات والإشغالات برئاسة المركز وتم إزالة المخالفة بواسطة معدات الحملة الميكانيكية وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

كما قامت رئاسة مدينة القرين بحملة لإزالة مبنى داخل الحيز العمراني فى منطقة الصياغين علي مساحة ٥٠ متر وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

كما قامت رئاسة مركز ومدينه بلبيس بالتنسيق مع الوحده المحلية بالعدلية بحملة لإزالة فك شده خشبيه لسقف بالدور الثانى علوى على مساحه 80 متر بقرية ميت حمل وتم فك الشده وتمت الإزاله على نفقه المخالف و إيقاف الأعمال، كما قام قسم الإزالات والإشغالات بدوران كوبري الهويس حيث تم التعامل على الفور وإزالة التعدي وإتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالف.

كما قامت رئاسة مركز ومدينة أبو حماد بحملة لرفع الإشغالات والباعه الجائلين بالعديد من المناطق بنطاق المدينة ومن على جانبي الطريق لتحقيق الإنضباط بالشارع وتم رفع ٧١٣ حاله وضبط ١١حاله وتحرير ٧ محاضر إشغال ، كما تم رفع ٢١ لافته إعلانية غير مرخصة بشارع التحرير بوسط المدينه، وتم إتخاذ كافه الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان خدماتي

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 64970728
تصميم وتطوير