الأحد الموافق 26 - يونيو - 2022م

الآلاف يتجمعون في نيويورك لدعم تغيير نظام إيران..ويطالبوا بحزم تجاه الملالي

الآلاف يتجمعون في نيويورك لدعم تغيير نظام إيران..ويطالبوا بحزم تجاه الملالي

صفاء عويضة 

 

 

بالتزامن مع افتتاح الدورة السنوية للجمعية العامة للأمم المتحدة ، سيحضر الآلاف من جميع أنحاء الولايات المتحدة مظاهرة كبرى لدعم سعي الشعب الإيراني لتغيير النظام.

 

 

 

كما سيدعو التجمع المجتمع الدولي إلى الحزم تجاه الثيوقراطية القمعية التي ترعى الإرهاب التي تحكم إيران. سوف يلقي العديد من المتحدثين البارزين ، بمن فيهم السناتور جو ليبرمان ، كلمة أمام التجمع.

 

 

(سيتم الإعلان عن المزيد من المتحدثين) المرشد الأعلى للنظام علي خامنئي ورئيسه حسن روحاني لا يمثلان الشعب الإيراني الذي صرخ “الموت لخامنئي ، الموت لروحاني” خلال الانتفاضات الشعبية ، مطالبين بالإطاحة بنظام الملالي وإقامة الديمقراطية.

 

 

 

كما سيدعو التجمع الدول الأعضاء في الأمم المتحدة إلى فرض عقوبات شاملة على النظام بسبب الانتهاكات الصارخة لحقوق الإنسان، وتصدير الإرهاب، واستمرارالبرنامج النووي والصاروخي ، وإحداث الفوضى في منطقة الشرق الأوسط. الموعد : الثلاثاء 24 سبتمبر ، 2019 ، من 8:30 صباحًا إلى 11:30 صباحًا العنوان : داغ همرشولد بلازا (عبر الأمم المتحدة) nd Avenue & 47th Street2 برعاية: منظمة الجاليات الأمريكية الإيرانية (OIAC) MEDIA RSVP: [email protected] منظمة المجتمعات الإيرانية الأمريكية هي منظمة متطوعة وغير حزبية وغير هادفة للربح وتمثل شبكة المنظمات الإيرانية الأمريكية في 40 ولاية اميركية.

 

 

 

تدعو منظمة OIAC إلى إقامة جمهورية ديمقراطية وعلمانية وغير نووية ، وبالتالي فهي تدعم الخطة المؤلفة من 10 نقاط للسيدة مريم رجوي ، الرئيسة المنتخبة للتحالف الديمقراطي المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية. لا تدعم OIAC شن حرب خارجية لإحداث تغيير في إيران ، كما أنها لا تدعم سياسة التهدئة على حساب شعب إيران.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان خدماتي

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 62067170
تصميم وتطوير