الإثنين الموافق 28 - سبتمبر - 2020م

“اكتشاف وتنمية مهارات ذوي الاحتياجات الخاصة” بثقافة الغربية

“اكتشاف وتنمية مهارات ذوي الاحتياجات الخاصة” بثقافة الغربية

 

مصطفى النحراوى _ سيد عبدالدايم

 

نظمت الهيئة العامة لقصور الثقافة مجموعة متنوعة من الأنشطة والفعاليات الثقافية والفنية بفرع ثقافة الغربية، حيث عقدت مكتبة إبيار الثقافية محاضرة بعنوان “كيف تختار كتاب لتقرأه”، تضمنت التأكيد على أهمية القراءة والبحث عن المعلومات من مصادرها الموثوق بها عن طريق بعض الخطوات التي تضمن اختيار الكتاب المناسب للقراءة.

أكدت مكتبة محلة أبو علي الثقافية خطورة ظاهرة “التنمر” التي يعاني منها بعض من ذوي الاحتياجات الخاصة، وطالبت خلال محاضرة بعنوان “كيف تكتشف قدرات ذوي الاحتياجات الخاصة” بضرورة الاهتمام بهم والسعي في اكتشاف مواهبهم ودمجهم بالمجتمع، واقامة محاضرات وندوات للتدريب على أهم الطرق العلمية في التعامل مع أصحاب الاحتياجات الخاصة، ولاسيما انهم شريك أساسي في بناء وتنمية الوطن.

شهدت مكتبة كفر كلا الباب أقامة ورشة فنية لتدريب الأطفال على مبادئ فن الرسم وكيفية استخدام الألوان في عمل لوحات فنية، فيما نظم بيت ثقافة السنطة ورشة فنية بمشاركة العديد من الأطفال للاحتفال بذكرى تأميم قناة السويس والذي يواكب يوم 26 يوليو من كل عام.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 44205050
تصميم وتطوير