السبت الموافق 24 - أغسطس - 2019م

اكتشاف حيازات زراعية وهمية داخل الجمعيات الزراعية بكفرالشيخ

اكتشاف حيازات زراعية وهمية داخل الجمعيات الزراعية بكفرالشيخ

اكتشاف حيازات زراعية وهمية داخل الجمعيات الزراعية بكفرالشيخ

كفرالشيخ ـ أحمد ابراهيــمـ

كشفت هيئة الرقابة الإدارية ، بمحافظة كفر الشيخ اليوم عن وجود مخالفات جسيمة بالجمعيات الزراعية حيث تم اكتشاف الاعداد من الحيازات الزراعية الوهمية ، وكانت قد اكتشفت اليوم الحملة التي ترئاسها ، اللواء أحمد وجدي، عن عددٍ من المخالفات بالجمعيات الزراعية بالعديد من مدن ومراكز المحافظة .

اعدت الرقابة حملة برئاسة المقدمين أحمد عبدالوهاب، محمد حماد، عضوي هيئة الرقابة ، بمعاونة فريق من مديرية الزراعة، برئاسة المهندس محمد عبدالله، المدير العام لمديرية الزراعة، حملة على 3 جمعيات زراعية، وهي “سيدي غازي، دقميرة، المرابعين”، التابعة لمركز كفر الشيخ .

وقام فريق الرقابة الإدارية، بمتابقطة الأرقام الدفترية من خلال نموذج 2 خدمات للحيازات الزراعية، ومدى استحقاق أصحابها للدعم، كما اكتشف الفريق بعض المخالفات أيضا، وهي تواطئ مديرو تلك الجمعيات مع أصحاب بعض الحيازات، من خلال صرف الأسمدة والمبيدات ما يُعد إهدارًا للمال العام .

و تفقد أعضاء الرقابة الجمعيات، واكتشف الفريق، وجود مخالفات الحيازات الوهمية، التى بُوِّرَت، وإنشاء مبانٍ عليها، ومازال أصحابها يصرفون مستلزمات الإنتاج، ما يكلف الدولة آلاف الجنيهات .

وقال رئيس هيئة الرقابة الإدارية بكفر الشيخ، إن هذه الحملة بالتنسيق مع اللواء السيد نصر، محافظ كفر الشيخ، تتزامن مع حملات أخرى أطلقها اللواء محمد عرفان، رئيس هيئة الرقابة الإدارية على مستوى الجمهورية، في خطة عمل الهيئة لمكافحة الفساد .

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 33573502
تصميم وتطوير