الإثنين الموافق 18 - يناير - 2021م

“اقتراحات النواب” توافق على إنشاء كلية للتعليم الصناعي بحلوان

“اقتراحات النواب” توافق على إنشاء كلية للتعليم الصناعي بحلوان

عبد العزيز محسن

 

 

وافقت لجنة الاقتراحات والشكاوى بمجلس النواب، خلال اجتماعها اليوم الأربعاء، برئاسة النائب همام العادلى، رئيس اللجنة، على الاقتراح برغبة المقدم من النائب حمدي عبد الوهاب، بشأن إنشاء كلية للتعليم الصناعي أو معهد فني للتعليم الصناعي نظام الأربع سنوات بحي حلوان – بمحافظة القاهرة، وذلك بحضور ممثلى الحكومة من وزارتى التعليم العالى والتربية والتعليم.

وشهد الاجتماع، موافقة اللجنة على اقتراح برغبة مقدم من النائب محمد حمدي دسوقي، الأول بشأن إنشاء مجمع مدارس بمنطقة الوليدية على أرض تابعة للهيئة العامة للتنمية الزراعية – محافظة أسيوط.

ووافقت اللجنة على الاقتراح برغبة المقدم من النائب محمد حمدى دسوقى، بشأن سرعة صدور قرار التخصيص بإنشاء مدرسة بدلاً من مبنى إدارة أسيوط التعليمية والذى تم الموافقة عليه بالمجلس التنفيذى لمحافظة أسيوط.

وقررت اللجنة حفظ الاقتراح برغبة، بشأن إعادة النظر في استبعاد أعضاء هيئة التدريس من خريجي شعبة اللغات والبرامج الخاصة بكلية التجارة جامعة حلوان من التدريس في البرامج الخاصة لقسم الاقتصاد والتجارة الخارجية بالكلية.حفظ، وذلك لأن مسئولى الجامعة أكدوا أنه تم تنفيذه.

وأجلت اللجنة الاقتراح برغبة المقدم من النائب حامد جلال جهجهة، بشأن تثبيت المعلمين المؤقتين الذين تم التعاقد معهم في المسابقة المعلن عنها من قِبل وزارة التربية والتعليم، نظرا لعدم حضور النائب.

كما تم تأجيل الاقتراح برغبة المقدم من النائب زكريا حسان، بشأن إنشاء مدرسة بحوض الساقية – بني واصل – محافظة سوهاج، بسبب عدم حضور ممثل وزارة الزراعة.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 47347505
تصميم وتطوير