الأحد الموافق 20 - أكتوبر - 2019م

اقتحام مكتب سليمان وسرقة ملفات خاصة بعكاشه و شخصيات هامة

اقتحام مكتب سليمان وسرقة ملفات خاصة بعكاشه و شخصيات هامة

اقتحام مكتب سليمان وسرقة ملفات خاصة بعكاشه وشخصيات هامة

 

كتب/حسام صلاح عكاشة

 


اقتحم مجهولون مكتب المحامي خالد سليمان رئيس هيئة الدفاع عن الإعلامى و البرلماني توفيق عكاشه الكائن بنفس المبنى الذى يوجد به مقر حزب التجمع بميدان طلعت حرب فى وسط البلد.


هذا و قد خصنا سليمان ببعض المعلومات الهامه عن الواقعة حيث قال أن السرقة تمت عن طريق القفز على حائط مشترك مع جراج عام للسيارات بجانب مكتبه،الذي يقع بذات عمارة حزب التجمع بالدور الأرضى.

 


كما أضاف أن المحامون انصرفوا في حوالى 12 منتصف ليل يوم السبت ثم انصرف هو بعدهم بنصف ساعة و من المرجح حدوث السرقة من الواحدة صباحا و حتى الخامسة من فجر يوم الأحد.


و تابع قائلا اكتشفنا السرقة فى ذات اليوم الساعة التاسعة مساءا عند فتح المكتب أبلغت مباحث شرطة قسم قصر النيل وحضروا على الفور و عاينوا و حرروا محضر و فى إنتظار المعمل الجنائي لرفع البصمات .

 

وأشار “سليمان” أن ما سرق هو عبارة عن مبلغ مالي مقدر ب 20 ألف جنيه ،أما عن المستندات و هذا أمر هام و خطير جدا ، فقد سرقت ملفات قضايا خاصة بالإعلامى و البرلماني السابق توفيق عكاشة و صور محاضر توكيلات المرحوم اللواء عمر سليمان التى قدمتها له بصدد الترشح للانتخابات الرئاسية فترة 2012 و محضر تفريغها الذى استلمناه من الهيئة العليا للانتخابات وقتها ،كما سرق أيضا بعض الأوراق الهامه و الشخصية لشخصيات ذات حيثيه و أهمية فى المجتمع ،و أنتظر إنتهاء الإجراءات القانونية اللازمة حتى يكون لدى رؤية أشمل و أوضح لكافة ما سرق.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 35051771
تصميم وتطوير