السبت الموافق 26 - سبتمبر - 2020م

افتتاح معرض ومنفذ لمنتجات صغار المزارعين بالمنيا

افتتاح معرض ومنفذ لمنتجات صغار المزارعين بالمنيا

محمود عشري

افتتح اللواء أحمد جبريل، السكرتير العام المساعد لمحافظه المنيا نائبا عن اللواء قاسم حسين محافظ المنيا، المعرض التسويقى لمنتجات صغار المزارعين بنادى الشعب جنوب مدينة المنيا والذى تنظمه مديرية الزراعة بالتعاون مع مؤسسة برايم ومؤسسة رؤية حياة للتنمية وتحت رعاية وزارة الزراعة واستصلاح الأراضى، كما افتتخ منفذ ثابت بمديرية الزراعة يضم عدد من المنتجات الزراعية والغذائية التي تخدم المواطن.

جاء ذلك بحضور المهندس عبد العاطى صديق وكيل وزارة الزراعة والمنسق المحلى للمشروع بالمنيا، المهندس محمد خلف، مدير مشروع برايم وعدد من التنفيذيين والمعنيين بهذا الشأن.

يهدف المشروع الى تعزيز القدرات التسويقية لصغار المزارعين بالريف المصرى والمساهمة في الحد من الفقر الريفى وتحقيق الأمن الغذائي للمواطن بالإضافة لدعم صغار المزارعين وأصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة في تحسين الإنتاج والدعم الفني وصولاً الى تسويق المنتجات بما يعود بالنفع على الصالح العام.

أوضح وكيل وزارة الزراعة بالمنيا، أن هذا المشروع يتم تنفيذه حالياً في عدد من المحافظات على مستوى الجمهورية، وهم بنى سويف، أسيوط، سوهاج، قنا، والمنيا بالإضافة لمحافظة البحيرة وكفر الشيخ.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 44134391
تصميم وتطوير