الخميس الموافق 22 - أغسطس - 2019م

افتتاح الدورة الثانية لصالون الدلتا للشباب بثقافة الغربية

افتتاح الدورة الثانية لصالون الدلتا للشباب بثقافة الغربية

 

مصطفى النحراوى _ سيد عبدالدايم

تواصل الهيئة العامة لقصور الثقافة تقديم فعاليتها من الأنشطة الثقافية والفنية بفرع ثقافة الغربية، حيث أقام قصر ثقافة الطفل بطنطا للأسبوع الثاني على التوالي عروضا متنوعة من الأفلام الكرتونية والسينمائية للأطفال والذي يستمر عرضها حتى نهاية فبراير الحالي.

وتحت عنوان “طاقة نور”، افتتحت فعاليات الدورة الثانية لصالون الدلتا للشباب المقام بالمركز الثقافي بطنطا والذي ضم معرضا للفنون التشكيلية في حضور مجموعة من الفنانين التشكيليين بمحافظات الدلتا وأساتذة الجامعات والمتخصصين، كما شهد المعرض تسليم شهادات التقدير للأعمال المميزة.

فيما أكدت ايمان صبري مدربة التنمية البشرية خلال محاضرة عقدها قصر ثقافة طنطا تحت عنوان “المحبة والتعاون بين أفراد المجتمع المصري” على ضرورة التعايش بين جميع أطياف المجتمع تحت مظلة أن مصر للجميع لتحقيق التكامل والتكافل في المجتمع.

بينما استمع الحضور بالقصر لفرقة الموسيقى العربية خلال عرض غنائي وموسيقي للعديد من الأغاني الوطنية والرومانسية من زمن الطرب الأصيل.

 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 33535984
تصميم وتطوير