الإثنين الموافق 14 - أكتوبر - 2019م

اغرب قضية خلع “يصطاد القطط ويغرقها في البانيو”

اغرب قضية خلع “يصطاد القطط ويغرقها في البانيو”

اغرب قضية خلع “يصطاد القطط ويغرقها في البانيو”

 

 

كتبت_صفاء عويضة

 
تداول اروقة المحاكم دعوى خلع غريبة من نوعها، أقامتها امرأة تدعى “هدي” ضد زوجها “عبدالله”، الذي قالت إنه مريض نفسي “يصطاد القطط ويغرقها في البانيو”.

وأمام هيئة محكمة زنانيري قالت الزوجة الثلاثينية: “أنا متزوجة منذ 6 سنوات من (عبدالله) محاسب، عن قصة حب وفترة زواج سعيدة، ولكن تحولت السعادة إلى شقاء”.

وأضافت: “منع زوجي دخول الطيور المنزل معللًا بأنه يعاني من “فوبيا”، واحترمت رغبته، وفي حالة تناول اللحوم أو الطيور، أقوم بأكلها عند والدتي بحسب موقع “مصراوي”.

وتابعت: “تعمد سوء معاملتهم وإخافتهم (الطيور والحيوانات)، وهذا ما لم أتحمله بالمرة، فهم كائنات رقيقة لا تستطيع البوح عن مشاعرها وذعرها الشديد منه، وكان يعترض على شراء لعب لأطفالنا “منى وباسم” على هيئة حيوانات، كما لاحظت أنه يتعمد دهس القطط بالسيارة”.

واستطردت الزوجة: “علمت من حارس العقار، أن زوجي اعتاد على قتل القطط وإلقائها بالعقار المجاور لهم”.

وتضيف: “وبمواجهتي له علمت منه بأنه يقوم بإلقاء القطط بالبانيو لقتلهم، وبالتحدث معه اعتدى عليَّ بالضرب، وأصابني بكسر بساعدي الأيمن، فطلبت منه الطلاق فهددني بالقتل”.

واختتمت هدى حديثها: “أخذت أطفالي قبل أن يغرقنا زوجي في البانيو مثل القطط، وتركت المنزل، ولذلك أقمت دعوى خلع وما زالت الدعوى منظورة”.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 34886075
تصميم وتطوير