الثلاثاء الموافق 15 - أكتوبر - 2019م

اعلام المحلة الكبرى  ينظم ندوة حول الامراض الصدرية وكيفية الوقاية والعلاج بالغربية

اعلام المحلة الكبرى  ينظم ندوة حول الامراض الصدرية وكيفية الوقاية والعلاج بالغربية

الغربية _ مصطفى النحراوى

نظم مركز إعلام المحلة الكبرى التابع للهيئة العامة للاستعلامات – رئاسة الجمهورية – ندوة تثقيفية صباح اليوم بمقر مستشفى الصدر بالمحلة الكبرى تحت عنوان ” الأمراض الصدرية الأسباب وكيفية الوقاية والعلاج ” حاضر فيها عزه عبد ربه رئيس التمريض بالعيادة الخارجية للمستشفى ، وعصمت صلاح مدير التثقيف الصحى بالإدارة المركزية .

قالت عبد ربه أن أمراض الصدر متعددة وكل مرض له أسبابه الخاصة به وأعراضه التى تظهر على المصاب قامت بتوضيحها للحضور ، موجهة أنه يتوجب عليه أن يصف حالته بدقة للطبيب المعالج حتى يتمكن من تقديم العلاج التى يتناسب معها ،منوهةً أن فى بعض الأحوال تتشابه إلى حد كبير أمراض الصدر المختلفة فى أعراضها التى تضهرعلى المريض .

وفى سياق متصل قدمت عبد ربه نصائح وقائية للحضور من أهمها ، ضرورة أخذ استراحة من متاعب الحياة الجسدية والنفسية ، و الذهاب إلى لطبيب في حال حدوث أي نوع من الآلام في الصدر ، و الامتناع عن تناول الوجبات الدسمة والثقيلة،و تناول وجبات خفيفة صحية ،و ممارسة الرياضة على الأقل ثلاث مرات في الأسبوع ، وتخفيف الوزن باتّباع نظام غذائي صحي ومناسب.

من جانبها شددة صلاح على ضرورة التغذية الصحية السليمة ، محذرةً من الأضرار الجسيمة للتدخين على مرضى الصدر والجهاز التنفسى والأطفال ، داعيةً الجميع بالابتعاد على مصادر الهواء الملوث لما لهو من أضرار كبيرة عليهم .

حضر اللقاء لفيف من المترددين على المستشفى ، وأداره محمد الشناوى الإعلامى بالمركز ، تحت إشراف مصطفى حسين مدير مركز إعلام المحلة الكبرى .

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 34918804
تصميم وتطوير