الإثنين الموافق 23 - سبتمبر - 2019م

اعتماد حركة التنقلات الداخلية لضباط أمن القاهرة

اعتماد حركة التنقلات الداخلية لضباط أمن القاهرة

كتب – ابراهيم خلف

 

اعتمد اللواء خالد عبد العال، مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة، حركة التنقلات الداخلية لضباط أمن القاهرة، بناءً على توجيهات اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية.

وقد اعتمدت الحركة هذا العام على تولية أكفأ العناصر للمناصب القيادية والإشرافية بالمديرية، بحسب بيان صادر عن الوزارة.

وتولى اللواء نائل ثروت مساعد مدير للشئون المالية والإدارية، واللواء عبد النعيم حامد مساعد المدير للأمن العام.

وتم تصعيد الضباط الذين حققوا نجاحات أمنية في مواقعهم خلال الفترة السابقة خاصةً بالإدارة العامة لمباحث القاهرة حيث تم تعيين العميد هشام لطفي رئيسا لمباحث قطاع الجنوب والعميد عصام العزب رئيسا لمباحث قطاع الشمال والعميد محمد الألفي رئيسا لمباحث قطاع الغرب.

كما تم ضخ دماء جديدة للاعتماد على العناصر المتميزة من الضباط القادرة على إدارة المنظومة الأمنية بالأقسام والتواصل مع المواطنين لتحقيق الأمن والاستقرار بكافة دوائر أقسام العاصمة حيث شملت كلا من، العميد عارف يونس مأمورا قسم قصر النيل والعميد أحمد حجازي مأموراً لقسم مدينة نصر أول والعميد السيد يوسف مأموراً لقسم الأميرية والعقيد محمد عاكف مأموراً لقسم شرطة التجمع الخامس.

كما اتسمت الحركة بتصعيد عدد من القيادات الشابة التي أظهرت كفاءة أمنية ميدانية متميزة اتساقاً مع سياسة الدولة بالاعتماد على عنصر الشباب لما له من قدرة على العطاء حيث تم تعيين المقدم خالد الشاذلي مأموراً لقسم شرطة السيدة زينب.

وتم دعم الإدارات الخدمية و المتصلة بالعمل الجماهيري الميداني (النجدة – المرافق – المرور – الحماية المدنية) بعدد من الضباط الشابة المشهود لها بالكفاءة.

وقد كلف اللواء خالد عبد العال مساعد الوزير – مدير الأمن كافة مديري تلك الإدارات بإعداد دورات تدريبية متخصصة لهم تشمل على كيفية مراعاة ضوابط حقوق الإنسان بما يمكنهم من التعامل في كافة المواقف الأمنية بما يحقق حسن العلاقة بين المواطنين وأجهزة الأمن.timthumb.php

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 34322621
تصميم وتطوير