الجمعة الموافق 17 - سبتمبر - 2021م

اعتراف قاتلة والدها بالرصاص “مزارع النقب “بالوادى الجديد 

اعتراف قاتلة والدها بالرصاص “مزارع النقب “بالوادى الجديد 

كتبت / منال عبد المطلب 

 

تلقى اللواء محمد توفيق مساعد وزير الداخلية لأمن الوادي الجديد، إخطارًا من إدارة البحث الجنائي يفيد تفاصيل واقعة مقتل مزارع داخل مزرعة بمنطقة النقب الجبلية الحدودية شمال مدينة الخارجة. 

 

 وقد نجحت مديرية أمن الوادي الجديد اليوم الإثنين، في الكشف عن ملابسات واقعة مقتل مزارع داخل مزرعته في منطقة جبلية بمركز الخارجة. 

وفى قليل من ساعات عمل متواصلة قام خلالها رجال البحث الجنائي بالوادي الجديد في الكشف عن تفاصيل الواقعة وضبط الجاني وسلاح الجريمة المستخدم،  

 

وفى اعتراف صريح من المجنى عليها نعم قتلته حيث تبين أن القاتل هي نجلة المزارع وغير متزنة نفسياً، والتى تبلغ من العمر 18 عامًا، وأحضرها والدها القتيل من محل إقامتها من منطقة ” الزاوية” بمحافظة أسيوط، 

 

ولذلك لتقيم معه وتساعده في عمله الزراعي بالمزرعة وتبين أن الدافع وراء القتل هو سوء معاملة المزارع لنجلته ورفضه نزولها وزيارتها لأسرتها بمنطقة ” الزاوية” بأسيوط، بالإضافة إلى الإكراه البدني والعمل الشاق داخل المزرعة.

وعلى الفور جرى تشكيل فرق بحث من إدارة البحث الجنائي بالمديرية ووحدة مباحث قسم الخارجة، للكشف عن ملابسات وتفاصيل الواقعة، وتبين أن الواقعة كانت الساعة 2 فجر الأحد 25 يوليو الجاري،

 

حيث سرقت نجلة مزارع بمركز الخارجة السلاح الناري الخاص بوالدها واستغلت نومه وأطلقت عليه الرصاص لقتله بسبب سوء معاملته لها وتشغيلها بدينا في مزرعة يملكها في منطقة النقب الجبلية شمال مدينة الخارجة. 

 

وبالفعل نجحت رجال إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الوادي الجديد، في الكشف عن ملابسات مقتل مزارع داخل مزرعته بمركز الخارجة، حيث بدأت الواقعة بورود إخطاٍر لإدارة البحث الجنائي بالمديرية بالعثور على جثة مزارع بمنطقة النقب مقتولا برصاص من سلاح ناري ونقله لمشرحة مستشفى الخارجة العام.

 

استغلت الفتاة انتهاء يوم عمل لوالدها بعد إرهاق شديد له بسبب الاعمال الزراعية داخل مزرعته بمنطقة النقب شمال الخارجة، وبعد نوم والدها سرقت سلاحه الناري ” فرد روسي” عيار 7.62 * 39مم،

واستغلت نومه وأطلقت رصاصة على ظهره الساعة 2 فجر الأمس الأحد، وهو نائم أردته قتيلا على الفور، حيث إن الرصاصة تسبب في جرح نافذ في جسد والدها أودت بحياته.

وكان تلقى اللواء محمد توفيق مساعد وزير الداخلية لأمن الوادي الجديد، إخطارًا أمس الاحد، يفيد بالعثور على قتيل بمنطقة النقب الحدودية.تبين العثور على “مجدي.م.ع” 45 عامًا،مقيم محافظة أسيوط، فجر أمس الأحد، مقتولًا بطلق ناري تسبب في جرح نافذ من الجهة اليسرى بمنطقة الظهر، وذلك في منطقة النقب الحدودية الجبلية بالطريق الواصل بين مركز الخارجة ومدينة أسيوط.

جرى نقل الجثة لمشرحة مستشفى الخارجة العام،تحت تصرف النيابة العامة، وتحرر محضر بالحادثة، وجرى ضبط الجاني وسلاح الجريمة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيقات، وأمرت بحبس الجانية على ذمة التحقيقات.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 53702580
تصميم وتطوير