الثلاثاء الموافق 04 - أغسطس - 2020م

اعتراض صاروخين باليستيين وتدمير 6 طائرات مسيرة باتجاه المملكة

اعتراض صاروخين باليستيين وتدمير 6 طائرات مسيرة باتجاه المملكة

 

 

نمكنت قوات  ، أن قوات التحالف المشتركة تمكنت – من اعتراض وتدمير صاروخين باليستيين ، أطلقتهما الميليشيات الحوثية الإرهابية باتجاه  المملكة العربية السعودية لاستهداف المدنيين بطريقة متعمدة.

وبحسب تصريح  المتحدث الرسمي باسم قوات التحالف”تحالف دعم الشرعية في اليمن”،  العقيد الركن تركي

المالكي أنه قد تمكنت القوات المشتركة للتحالف – من اعتراض وتدمير عدد (6) طائرات بدون طيار (مسيرة و  مفخخة )، أطلقتها الميليشيا الحوثية الإرهابية المدعومة من إيران من (صنعاء) باتجاه السعودية لاستهداف المدنيين والأعيان المدنية بطريقة متعمدة.

وأوضح العقيد المالكي أن الميليشيا الحوثية الإرهابية تتعمد التصعيد العدائي لاستهداف المدنيين والأعيان المدنية بالداخل المدني، ودول جوار اليمن، باستخدام الصواريخ الباليستية والطائرات بدون طيار، مؤكدًا كفاءة القوات المشتركة للتحالف في التصدي لهذه التهديدات وإفشالها، برصدها من داخل مناطق سيطرة الميليشيا الحوثية، وتدميرها، والتصدي لها.

وأكد أن قيادة القوات المشتركة للتحالف تطبِّق وتتخذ الإجراءات الضرورية كافة لحماية المدنيين والأعيان المدنية، وتتخذ الإجراءات العملياتية اللازمة لوقف هذه الأعمال الإرهابية والمحاولات الفاشلة بما يتوافق مع القانون الدولي الإنساني وقواعده العرفية.

 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 42653565
تصميم وتطوير