الأحد الموافق 28 - فبراير - 2021م

اشتريت مشرط علشان ادبحه .. اب يعترف بقتل ابنه بالدقهلية

اشتريت مشرط علشان ادبحه .. اب يعترف بقتل ابنه بالدقهلية

 

كتب: أندرو رأفت 

 

 

تجرد اب من مشاعره وقام بذبح طفله بمشرط، حيث كشفت تحريات مباحث الدقهلية حقيقة مقتل طفل بقرية ديبو عوام، وكشفت أن القاتل هو والد الطفل، حيث اعترف بقتله لابنه بعد ان انكر ذلك في محضر البلاغ، وتوصلت التحريات إلى تورط الأب في الجريمة، وبعد أن أكدت الطب الشرعي بأن الطفل مذبوح من الرقبة بمشرط طبي، اعترف الأب بقيامه بشراء مشرط لتنفيذ جريمته.

 

بدأت الواقعة عندما عثرت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الدقهلية على جثة طفل متغيب مقتولا ومذبوحا بناحية قرية ديبو عوام وميت عوام بمركز المنصورة، وتلقي مدير أمن الدقهلية، اللواء رافت عبد الباعث، إخطارا من مدير مباحث المديرية ، اللواء مصطفي كمال، بورود بلاغ من أهالي قرية ديبو عوام التابعة لمركز المنصورة بالعثور على جثة لطفل على جانبي احد الترع بالقرية بينهما وبين ميت عوام.

 

وبالانتقال والفحص تبين العثور على جثة “محمود.ح.ع” 13 سنة، مقيم بقرية طناح التابعة لدائرة المركز، وتم استدعاء النيابة العامة إلى مكان الحادث، والتي أمرت بنقل الجثمان إلى مشرحة مستشفي المنصورة الدولي، وتوقيع الكشف الطبي عليها وبيان أسباب الوفاة.

وتم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 48330859
تصميم وتطوير